مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميًا.. تشيلسي يعلن ضم كاليدو كوليبالي لمدة 4 سنوات

نشر
رسميًا.. تشيلسي يعلن
رسميًا.. تشيلسي يعلن ضم كاليدو كوليبالي لمدة 4 سنوات

تعاقد نادي تشيلسي الإنجليزي، بشكل رسمي مع الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

أصدر تشيلسي بيانا رسميا، أعلن خلاله عن ضم كاليدو كوليبالي مدافع نابولي لمدة 4 سنوات حتي يونيو 2026 مع خيار التمديد لسنة إضافية. 

حرص تود بويلي مالك تشيلسي الإنجليزي، على دعم البلوز بمدافع بارز، بعد رحيل أنطونيو روديجير إلي ريال مدريد، واندرياس كريستنسن الي برشلونة الإسباني.  

وقال كوليبالي "أنا سعيد جدا لوجودي هنا مع هذا الفريق في تشيلسي".

أضاف: “إنه فريق كبير في العالم وكان حلمي دائمًا أن ألعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، جاء تشيلسي أولاً ليحصل علي في عام 2016 لكننا لم نحققه، الآن عندما جاءوا إلي ، قبلت ذلك لأنهم أرادوني حقًا  للقدوم إلى الدوري الإنجليزي الممتاز للعب معهم”.

إختتم كوليبالي تصريحاته، قائلًا: “عندما تحدثت إلى أصدقائي المقربين ميندي وجورجينيو جعلوا خياري أسهل”.

قال تود بويلي ، رئيس مجلس الإدارة والمالك المشارك في السيطرة: “كاليدو كوليبالي هو واحد من نخبة المدافعين في العالم ويسعدنا أن نرحب به في تشيلسي، كقائد رائع ولاعب نموذجي، يجلب كاليدو ثروة من الخبرة والسمات التي ستفيد فريقنا والنادي ككل”.

كاليدو كوليبالي يوجه رسالة وداع لجماهير نابولي قبل انتقاله لتشيلسي

أرسل كاليدو كوليبالي رسالة وداع عاطفية إلى جماهير نابولي قبل تأكيد انتقاله الوشيك إلى تشيلسي.

كتب: “1 20 يونيو ، تاريخ لا يُنسى: وصولي إلى نابولي، بداية قصة حب نقية كنت فتى خجولًا، لكنني متحمس جدًا لأظهر للعالم أنني أستطيع أن أفعل ذلك!، انتصارات ، خسائر ، أفراح ، خيبات أمل. عاشت الكثير من المشاعر معًا: من المستحيل تجميعها".

وأضاف: “لكني احتفظ بكل شيء: في ذهني وقلبي. ولد ابني في نابولي. لقد قابلت أشخاصًا سيكونون جزءًا من حياتي إلى الأبد وجعلوا عائلتي تشعر وكأنها في المنزل من اللحظة الأولى إلى الأخيرة”.

وتابع: “شكرا لك نابولي أصبحت الرجل الذي أنا عليه اليوم. شكرًا للنادي والمدربين والرئيس وجميع زملائي في الفريق وجميع الأشخاص الذين سعدت بالعمل معهم خلال هذه السنوات”.

وأختتم: “شكراً لنابولي ونابولي على كل الحب الذي منحناه لبعضنا البعض، أنا فخور بتكريمك معي جميعًا وسأواصل ، بلا حدود حملك في قلبي ورعاية أحد أهم المشاعر بالنسبة لي: الاحترام كنت بالنسبة لي كل شيء، الآن أشعر أنني بحاجة إلى المغادرة والعودة إلى الوراء في اللعبة، حان الوقت لمغامرة جديدة”.