مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أخيرًا.. برشلونة يقترب من التعاقد مع ليفاندوفسكي مقابل 42.5 مليون جنيه إسترليني

نشر
أخيرًا.. برشلونة
أخيرًا.. برشلونة يقترب من التعاقد مع ليفاندوفسكي

ظل فريق تشافي يطارد النجم البولندي طوال الصيف لكن يبدو أنه قد توصل إلى توقيعه، حيث من المقرر أن يسافر اللاعب إلى إسبانيا اليوم السبت بعد أن وافق الناديان على رسوم.

ليفاندوفسكي الذي يُعتبر على نطاق واسع أحد أفضل المهاجمين في كرة القدم العالمية، يمكنه حتى تسجيل الدخول في الوقت المناسب للانضمام إلى برشلونة في جولته في الولايات المتحدة، مع تسوية بايرن مقابل 42.5 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى خمسة متغيرات أخرى.

ليفاندوفسكي 

ومن وقع أن يوقع عقدا مدته ثلاث سنوات في كامب نو مع خيار رابع، ويأمل النادي في إنهاء الصفقة غدا الأحد.

كان ليفاندوفسكي عازمًا على مغادرة بايرن، منزله في المواسم الثمانية الماضية بعد خلاف مع النادي، وقال لهم "قصتي انتهت" ورفض التراجع عن رغبته في خوض تحدٍ جديد.

لم يتبق أمامه سوى عام واحد في عقده وقد يكون لدى بايرن فرصة واحدة فقط للاستفادة من لاعب بجودته هذا الصيف. 

كان اللاعب يتدرب مع بايرن خلال فترة ما قبل الموسم على الرغم من رغبته في الرحيل ، لكنه سيتمكن الآن من تحويل انتباهه إلى موسم برشلونة المقبل - والذي يبدأ بمباريات ودية ضد ريال مدريد ويوفنتوس ونيويورك ريد بولز في الولايات المتحدة.

يمتلك اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا بعضًا من أفضل أرقام التهديف من أي مهاجم في أوروبا وأحرز 50 هدفًا مذهلاً من 46 مباراة في الموسم الماضي.

كان في صف الكرة الذهبية في موسم 2019-20 بعد تحطيمه في 55 هدفًا من 47 مباراة ، لكنه لم يحالفه الحظ لإلغاء الحفل وسط جائحة Covid-19، في الموسم التالي أطلق الرصاص في 48 أخرى لكن ليونيل ميسي هزم الجائزة. 

وسيعود ليفاندوفسكي مرة أخرى مع لاعب فريق بوروسيا دورتموند السابق بيير إيمريك أوباميانج عندما يصبح انتقاله إلى برشلونة رسميًا. وأحرز الثنائي 44 هدفًا بينهما في موسم 2013-14. 

بدأ برشلونة بالفعل حملة تجنيد رائعة هذا الصيف ، على الرغم من معاناتهم المالية ، بعد أن أحضر أندرياس كريستنسن وأنطونيو روديجر وفرانك كيسي في انتقالات مجانية.