مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بايرن ميونيخ يفتتح فعالياته أمام جماهير أليانز أرينا بتقديم ساديو ماني

نشر
بايرن يفتتح فعالياته
بايرن يفتتح فعالياته أمام جماهير أليانز أرينا بتقديم ماني

أجرى بايرن ميونخ تقديم الفريق السنوي أمام الجماهير في ملعبه "أليانز أرينا" استعدادا لبداية الموسم الجديد 2022-2023.

وظهر النجم السنغالي ساديو ماني المنتقل مؤخرا من ليفربول، للمرة الأولى في الملعب أمام الجماهير.

أيضا شهد الحدث ذاته الظهور الأول للثنائي القادم من أياكس، لاعب الوسط ريان جرافنبرش والظهير نصير مزراوي.

كما تم الإعلان عن تجديد تعاقد الجناح سيرج جنابري لمدة 4 سنوات، لينتهي العقد في يونيو 2026.

جاء كل هؤلاء إلى جانب كبار الوجوه المعتادة في صفوف النادي البافاري.

بايرن ميونخ يعلن رسميًا تجديد عقد جنابري حتى يونيو 2026

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، بشكل رسمي، تجديد عقد النجم سيرجي جنابري جناح البافاري، وإغلاق الباب على كافة محاولات الأندية الأوروبية لضم اللاعب الصيف الحالي.

وكشف بايرن ميونخ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن تجديد عقد سيرجي جنابري لمدة 3 سنوات لينتهي فى يونيو 2026 بدًلا من يونيو 2023.

جدير بالذكر أن سيرجي جنابري انضم إلى بايرن ميونخ في 2017 قادمًا من فيردر بريمن الألماني، وحقق 4 ألقاب للدوري و 2 في الكأس، وكان لاعبًا حاسمًا في فوز العملاق البافاري ببطولة دوري أبطال أوروبا وكذلك السوبر الأوروبي ومونديال الأندية.

هربرت هاينر رئيس نادي بايرن ميونخ: "مرة أخرى هذه علامة قوية على أن لاعبًا مثل سيرج جنابري يرى مستقبله في بايرن ميونخ، لقد ربح كل شيء هنا وعرف نفسه بالنادي لدرجة أنه يريد تشكيل فصول أخرى في تاريخ النادي، عندما يكون على الكرة إنها متعة بوجوده ، ساديو ماني ، توماس مولر، كينغسلي كومان، ليروي ساني وجمال موسيالا ، يتمتع بايرن ميونخ بخيارات رائعة في الأجنحة الهجومية التي هي أكثر من رائعة في أفضل كرة القدم الدولية ".

حسن صالح حميديتش، عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ للرياضة: "نحن سعداء لأن سيرج جنابري مدد عقد بايرن ميونيخ حتى عام 2026. أصبح سيرج وجهًا لبايرن ميونخ ، إنه لاعب ألماني دولي ، ويشكل تهديدًا للأهداف - وما زال لديه إمكانية لاستغلالها. سيرج ، كما أظهرت المناقشات الجيدة والثقة معه ومع مستشاريه، يتماهى مع طريقنا ومع بايرن ميونخ. إنه قلب فريقنا، لقد جلب الكثير للنادي حتى الآن وسيواصل لعب دور مهم بالنسبة لنا ".