مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

باريس سان جيرمان يعلن عن قميصه الاحتياطي للموسم الجديد.. صور

نشر
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان يعلن عن قميصه الاحتياطي للموسم الجديد

أعلن نادي باريس سان جيرمان عن قميصه الاحتياطي الذي سيستخدم في المسابقات المحلية والأوروبية الموسم المقبل.

ونشر فريق باريس مقطع فيديو يكشفون فيه عن قميصهم الاحتياطي الجديد عبر حسابهم الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر ، حيث كان ليونيل ميسي وكيليان مبابي وسيرجيو راموس أبرزهم في الفيديو وشهدوا غياب البرازيلي نيمار.

بعد الفشل في إنهاء مشواره الموسم الماضي بعد خسارته أمام ريال مدريد في الجولة الـ16 من البطولة ، يتواجد فريق باريس في اليابان لمعسكر تصفيات استعدادًا للموسم المقبل ، الذي سيفوز فيه بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

باريس سان جيرمان يخوض تدريبه الأول فى معسكر اليابان استعدادًا للموسم الجديد

يخوض باريس سان جيرمان الفرنسي تدريبه الأول فى معسكر الفريق باليابان بعدما كشف الموقع الرسمي للنادى عن قائمة اللاعبين للمشاركة فى المعسكر التدريبي استعدادًا للموسم الجديد.

ويستعد باريس سان جيرمان لملاقاة كل من كاواساكي، أوراوا، جامبا أيام 20، 23، 25 يوليو الجاري، قبل مواجهة نانت في نهائي كأس الأبطال الفرنسي يوم 31 يوليو.

قائمة باريس سان جيرمان المتجهة إلى اليابان

أعلن المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، كريستوف جالتييه، قائمة اللاعبين وجاءت كالتالى: 

كيلور نافاس، أشرف حكيمي، كيمبيبمبي، راموس، ماركينيوس، فيراتي، مبابي، باريديس، إيكاردي، نيمار، جوان بارنيت، دانيلو بيريرا، سيرجيو ريكو، فيتينيا، بابلو سرابيا، أبدو ديالو، ثيو كيرير، نونو مينديز، إدريسا جاي، إريك جونيور، أرماندو، ليونيل ميسي، دوناروما، لوتيليه، وارن إيمري، أرنود كاليمويندو.

جورجينيو فينالدوم ليس على رادار روما وإنتر ميلان.. تعرف على السبب؟

خلال الأيام القليلة الماضية، عرض العديد من الوسطاء جورجينيو فينالدوم على كل من ميلان وروما ، لكن من غير المرجح أن يقوم أي من الفريقين بالانتقال إلى لاعب خط وسط باريس سان جيرمان.

قرر العمالقة الفرنسيون نقل لاعب خط الوسط الهولندي البالغ من العمر 31 عامًا، حيث يتطلعون إلى تنشيط الفريق قليلاً تحت قيادة المدير الرياضي الجديد لويس كامبوس والمدرب الجديد كريستوف جالتير، لكن من الصعب تخيله ينتقل إلى إيطاليا.

كما أوضحت Tuttosport ، فإن العقبة الرئيسية لكل من ميلان وروما هي أجور فينالدوم المرتفعة بشكل لا يصدق، يكسب الهولندي حوالي 9.7 مليون يورو في الموسم، وهي أرقام يتعذر الوصول إليها تمامًا من قبل الناديين الإيطاليين.