رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عدنان درجال يشيد بـ"زيدان إقبال وكاردو صديق" لاعبا اليونايتد وكريستال بالاس

نشر
عدنان درجال يشيد
عدنان درجال يشيد بـ"زيدان إقبال وكاردو صديق"

أشاد عدنان درجال وزير الشباب والرياضة رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، بزيدان إقبال لاعب مانشستر يونايتد وكاردو صديق لاعب كريستال بالاس الإنجليزي.

والتقي زيدان إقبال بكاردو صديق قبل المبارة الودية التي أقيمت بين مانشستر يونايتد وكريستال بالاس. 

وشارك زيدان إقبال مع الشياطين الحمر في الشوط الثاني.

وعبر عدنان درجال عن سعادته باللاعبين عبر مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلًا: “انه لشئ رائع ومدعاة للفخر والاعتزاز ان يتواجد اللاعب العراقي في اهم واقوى الدوريات العالمية وتسلط عليه الاضواء بهذا الشكل نتاجا للمستوى الرائع”.

وأضاف: “ندعم بشكل كبير جميع المواهب الرياضية، وهذا الثنائي الواعد في الدوري الانجليزي وبقية المحترفين والنجوم العراقيين في مختلف بقاع العالم”.

تفوق فريق مانشستر يونايتد على كريستال بالاس بنتيجة 3-1، اليوم الثلاثاء، في ثالث وديات الشياطين الحمر خلال الجولة التحضيرية للموسم الجديد.

افتتح الفرنسي أنتوني مارسيال أهداف المباراة بالدقيقة 18، وأضاف زميله ماركوس راشفورد الهدف الثاني بالدقيقة 48، وأحرز جادون سانشو ثالث الأهداف بالدقيقة 59.

وجاء الهدف الوحيد لكريستال بالاس في المباراة عن طريق الإنجليزي جويل وارد في الدقيقة 74.

وكان مانشستر يونايتد تفوق في الودية الأولى على ليفربول بنتيجة (4-0)، كما فاز في الودية الثانية على ملبورن فيكتوري الأسترالي بنتيجة (4-1).

إريك تن هاج يعتقد بقاء كريستيانو لمدة عام إضافي رغم طلبه الرحيل

يعتقد إريك تن هاج أن كريستيانو رونالدو يمكن أن يبقى في مانشستر يونايتد بعد الموسم المقبل، على الرغم من طلب المهاجم البرتغالي الرحيل هذا الصيف.

رونالدو لديه سنة واحدة متبقية على عقد لمدة عامين وقعه مع يونايتد الصيف الماضي، وهناك خيار لتمديد هذه الصفقة لمدة 12 شهرًا أخرى.

لم يشارك اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا في أي شكل من أشكال التدريب قبل الموسم مع يونايتد هذا الصيف بسبب "أسباب شخصية".

وردا على سؤال عما إذا كان من الصعب استيعاب لاعب لم يتبق منه سوى عام واحد على عقده ، قال تين هاج: “أنا على دراية جيدة، ولديه أيضًا خيار لمدة عام آخر”.

وأضاف: “نعم رونالدو يمكنه البقاء بعد هذا الموسم، بالطبع لقد وقّعت هنا لمدة ثلاث سنوات لكن الأمر قصير الأمد أيضًا في كرة القدم، علينا أن نفوز من البداية. لذلك أنا لا أتطلع إلى هذا الحد بعيدًا”.