مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تركي آل الشيخ: حزين على وضع كريستيانو.. الأندية تتسابق على رفضه

نشر
تركي آل الشيخ: حزين
تركي آل الشيخ: حزين على وضع كريستيانو

أبدى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، حزنه بسبب الغموض المسيطر على مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد.

وأشارت تقارير صحفية على مدار الأسابيع القليلة الماضية، إلى أن "الدون" يرغب في مغادرة اليونايتد من أجل الانتقال للعب بأحد الفرق المشاركة بدوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

وقال آل الشيخ عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، اليوم الأربعاء: “حزين أن تكون نهاية واحد من أفضل اللاعبين على مستوى العالم بهذا الشكل.. الأندية تتسابق على رفضه.. على كرستيانو حفظ ماء الوجه وإنهاء تعاقد كبير قريباً”.

وأوضح: “بداية الأخطاء كانت بانتقاله من الريال من الأساس، هذا رأيي الشخصي مع كامل احترامي له في عالم الكرة”.

وأتم : “أعتقد أن برشلونة أو روما بحاجة له أو يرجع لفريق كبير في البرتغال”.

إريك تن هاج يعتقد بقاء كريستيانو لمدة عام إضافي رغم طلبه الرحيل

يعتقد إريك تن هاج أن كريستيانو رونالدو يمكن أن يبقى في مانشستر يونايتد بعد الموسم المقبل، على الرغم من طلب المهاجم البرتغالي الرحيل هذا الصيف.

رونالدو لديه سنة واحدة متبقية على عقد لمدة عامين وقعه مع يونايتد الصيف الماضي، وهناك خيار لتمديد هذه الصفقة لمدة 12 شهرًا أخرى.

لكن رونالدو ارتبط بقوة بالابتعاد عن أولد ترافورد بعد أن أخبر نادي الدوري الإنجليزي الممتاز، أنه مستعد للمغادرة قبل بداية موسم 2022-23.

لم يشارك اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا في أي شكل من أشكال التدريب قبل الموسم مع يونايتد هذا الصيف بسبب "أسباب شخصية".

وأحرز رونالدو ، الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات ، 24 هدفاً في 38 مباراة بجميع المسابقات الموسم الماضي ، حيث احتل مانشستر يونايتد المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وخاض الموسم الخامس على التوالي دون أي لقب.