مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مدرب بوروسيا: لقد صدمتنا الأخبار المتعلقة بسيباستيان هالر

نشر
مدرب بوروسيا: لقد
مدرب بوروسيا: لقد صدمتنا الأخبار المتعلقة بسيباستيان هالر

علق إدين ترزيتش المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني على إصابة مهاجم الإيفواري سيباستيان هالر بورم في الخصيتين خلال معسكر الفريق المقام حالياً استعداداً للموسم الجديد 2022-2023.

وقال إدين ترزيتش، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، "على شيء كان يسير على ما يرام حتى يوم أمس، لقد صدمتنا الأخبار المتعلقة بسيباستيان هالر، شخصيا اكتشفت الأمر قبل نصف ساعة من مغادرتنا للمباراة الودية، لم يكن من السهل علينا التفكير فى التكتيكات والضغط والتمرير مرة أخرى، ومع ذلك حاولنا أن نتصرف بشكل احترافى قدر الإمكان".

وأضاف مدرب دورتموند: "لم نتحدث عن ذلك مع الفريق قبل المباراة لكن بدلاً من ذلك أبلعنا اللاعبين بعدها".

وشدد المدرب: "هالر عاد الى دورتموند لإجراء المزيد من الفحوصات الطبية ونحن بجانب اللاعب وأسرته وندعمهم حتى يعود للملاعب في أقرب وقت ممكن".

غادر المهاجم الإيفواري سيباستيان هالر، مهاجم بوروسيا دورتموند، المعسكر التدريبي لفريق بوروسيا دورتموند في سويسرا مبكرًا؛ بسبب المرض، وعاد بالفعل إلى النادي.

إريك تن هاج يعتقد بقاء كريستيانو لمدة عام إضافي رغم طلبه الرحيل


يعتقد إريك تن هاج أن كريستيانو رونالدو يمكن أن يبقى في مانشستر يونايتد بعد الموسم المقبل، على الرغم من طلب المهاجم البرتغالي الرحيل هذا الصيف.

لكن رونالدو ارتبط بقوة بالابتعاد عن أولد ترافورد بعد أن أخبر نادي الدوري الإنجليزي الممتاز، أنه مستعد للمغادرة قبل بداية موسم 2022-23.

وأحرز رونالدو ، الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات ، 24 هدفاً في 38 مباراة بجميع المسابقات الموسم الماضي ، حيث احتل مانشستر يونايتد المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وخاض الموسم الخامس على التوالي دون أي لقب.

وردا على سؤال عما إذا كان من الصعب استيعاب لاعب لم يتبق منه سوى عام واحد على عقده ، قال تين هاج: “أنا على دراية جيدة، ولديه أيضًا خيار لمدة عام آخر”.

وأضاف: “نعم رونالدو يمكنه البقاء بعد هذا الموسم، بالطبع لقد وقّعت هنا لمدة ثلاث سنوات لكن الأمر قصير الأمد أيضًا في كرة القدم، علينا أن نفوز من البداية. لذلك أنا لا أتطلع إلى هذا الحد بعيدًا”.