مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميًا.. روما يعلن التعاقد مع باولو ديبالا

نشر
رسميًا.. روما يعلن
رسميًا.. روما يعلن التعاقد مع باولو ديبالا

تعاقد نادي روما الإيطالي، بشكل رسمي مع الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس السابق في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

ونشر الحساب الرسمي لروما، على موقع "تويتر"، فيديو يوثق لحظات وصول ديبالا إلى روما وخضوعه للكشف الطبي، وتوقيع العقود مع مسؤولي النادي، ثم ارتداء قميص الذئاب.

وكتب: "مرحبا باولو ديبالا.. يسعد النادي أن يؤكد التعاقد مع المهاجم العالمي".

باولو ديبالا

وأضاف: "اللاعب وقع على عقد مع روما لمدة 3 سنوات قادمة، حيث سينتهي عقده مع النادي في 30 يونيو 2025".

وكان عقد ديبالا قد انتهى مع يوفنتوس في يونيو الماضي، وقرر الأرجنتيني عدم التمديد مع البيانكونيري ليرحل مجانًا ويستقر به المطاف للانتقال إلى روما.

أكمل باولو ديبالا الكشف الطبي بأحد مستشفيات البرتغال على هامش معسكر روما، بعد وصوله على متن طائرة خاصة إلى هناك، تمهيدا للإعلان عن الصفقة رسميا.

وقع باولو ديبالا على عقد مدته 3 سنوات مع روما، مقابل 6 ملايين يورو راتبا سنويا، بالإضافة إلى 2 مليون يورو إضافات.

كما وضع نادي روما 20 مليون يورو شرطا جزائيا في عقد اللاعب يكون ساريا من صيف 2023 بنهاية الموسم المقبل.

وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن ديبالا أجرى الاختبارات الطبية في عيادة خاصة بالبرتغال، حيث يخوض روما معسكرا تدريبيا تحضيرا للموسم الجديد.

وأضاف: "ديبالا سافر من تورينو إلى البرتغال، على متن طائرة خاصة مملوكة لعائلة فريدكين المالكة للنادي، ليجري صباح اليوم الفحوصات الطبية بنجاح، على أن يوقع على عقده مع روما في الساعات القليلة المقبلة".

وقال النجم الأرجنتيني لدى خروجه من العيادة الطبية، للصحفيين المتواجدين في انتظاره خارج العيادة: "إنه فريق (روما) جيد للغاية".