مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

توخيل بعد الخسارة من آرسنال: النادي يحتاج إلى المزيد من التعاقدات

نشر
توماس توخيل مدرب
توماس توخيل مدرب تشيلسي

قال توماس توخيل المدير الفني لنادي تشيلسي، بعد هزيمة البلوز الودية 4-0 قبل الموسم أمام آرسنال، أن النادي يحتاج إلى المزيد من التعاقدات قبل إغلاق نافذة الانتقالات.

واصل آرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا سجله المثالي في فترة ما قبل الموسم، حيث أحرز أهداف جابرييل جيسوس ومارتن أوديجارد وبوكايو ساكا وألبرت سامبي لوكونجا فوزًا مؤكدًا في فلوريدا.

وقال توخيل بعد هزيمة تشيلسي الثقيلة: “أنا بعيد عن الاسترخاء، ببساطة لم نكن جيدين بما فيه الكفاية. نحن ببساطة لم نكن قادرين على المنافسة”.

واضاف: “الجزء المقلق هو أن مستوى الالتزام الجسدي والعقلي لهذه المباراة كان أعلى بكثير بالنسبة لآرسنال مما هو عليه بالنسبة لنا”.

وتابع: “لقد لعبوا أعتقد ما هي أقوى تشكيلة وهيكلتهم التي تراها الآن لعدة أسابيع. كانت هذه هي التشكيلة التي سيحاولون البدء بها في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز”.

واردف: "لم تكن بالتأكيد أقوى تشكيلة لدينا. هذا جزء من التفسير ولكنه جزء صغير فقط والجزء الآخر مقلق. لا أستطيع أن أضمن أننا سنكون مستعدين في غضون أسبوعين".

وحول الحاجة إلى صفقات جديدة، أضاف توخيل: “تحليلي للموسم لا يتغير بسبب هذه المباراة. لسوء الحظ ، لقد أثبت وجهة نظري”.

وتابع: “الأسبوع الماضي يثبت وجهة نظري. أنا أفضل على الإطلاق ألا أكون على حق. لقد فعلت كل شيء لأثبت أنني على خطأ ولكن في الوقت الحالي أشعر أنني كنت على صواب”.

واضاف: “ألقي نظرة على الموسم الماضي وأجزاء من اللعبة حيث عانينا ، وأجزاء من الموسم عانينا فيها ، ثم تمت معاقبتنا وتركنا اللاعبون ويحاول بعض اللاعبين تركنا ، وهذا هو المكان الحالي”.

واختتم: “لذلك كان لدينا نداء عاجل للاعبين المتميزين ، وعدد كبير من اللاعبين المتميزين. لدينا لاعبان يتمتعان بالجودة ولكننا لسنا منافسين بهذا الشكل. لسوء الحظ يمكنك رؤيته اليوم”.

كانت هذه هي المباراة الثالثة والأخيرة لتشيلسي في جولته الأمريكية، حيث فاز فريق توخيل على فريق كلوب أمريكا المكسيكي 2-1 وخسر بركلات الترجيح أمام شارلوت إف سي.

شهد توخيل وصول رحيم ستيرلنج وكاليدو كوليبالي إلى ستامفورد بريدج هذا الصيف ، لكنه يعتقد أن هناك حاجة ماسة لمزيد من التعزيزات قبل الموسم الجديد.