مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام سموحة في الدوري المصري

نشر
الجزيري يقود هجوم
الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام سموحة في الدوري المصري

يواجه فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا، نظيره سموحة، في المواجهة التي تقام في التاسعة مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الزمالك للفوز على سموحة واقتناص الثلاث نقاط، واعتلاء الصدارة مبتعدا عن أقرب منافسيه بيراميدز ب 7 نقاط.

ويعانى الزمالك من العديد من الغيابات يأتي أخرها رحيل المغربيان أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم بعدما انتهت عقودهم مع القلعة البيضاء.

وجاء التشكيل الرسمي لنادي الزمالك كالتالي

حراسة المرمي: محمد عواد

خط الدفاع: حسام عبدالمجيد – محمد عبد الغني – محمود الونش – احمد فتوح، حمزه المثلوثي

 خط الوسط: اسلام جابر، سيد عبد الله نيمار– شيكابالا- أحمد سيد زيزو

خط الهجوم: سيف الجزيري.

على الجانب الآخر، طلب عبد الحميد بسيونى المدير الفني لفريق سموحة من لاعبيه استغلال ارهاق لاعبى الزمالك، ونشوة الفوز ببطولة كأس مصر والعمل على تحقيق الفوز واقتناص ثلاث نقاط غالية، ستجعله يقفز في المربع الذهبى، كما طلب استغلال غياب أشرف بن شرقى وهو الأمر الذى سيقلل من خطورة خط هجوم الزمالك، مع اتخاذ كافة الاحتياطات أمام أصحاب المهارات أمثال أحمد سيد زيزو ومحمود شيكابالا.

ترتيب الزمالك وسموحة في الدوري المصري 

يدخل الزمالك المباراة محتلاً صدارة جدول ترتيب فرق الدورى برصيد 57 نقطة، حصدهم من 25 مباراة، حقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في 3، وخسر 4 مواجهات، وسجل لاعبوه 44 هدف، واستقبلت شباكه 25، فيما يحتل سموحة المركز الخامس برصيد 39 نقطة، حصدهم من 25 مباراة، حيث فاز في 10 مواجهات، وتعادل في 9، وخسر 6، وسجل لاعبوه 36 هدف، واستقبلت شباكه 32 هدف.