مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

لايبزيج الألماني يسعى لضم تيمو فيرنر بعد خروجه من حسابات توماس توخيل

نشر
لايبزيج الألماني
لايبزيج الألماني يسعى لضم تيمو فيرنر بعد خروجه من حسابات توم

رجحت تقارير صحفية مغادرة الدولي الألماني تيمو فيرنر لاعب تشيلسي الإنجليزى، أسوار قلعة ستامفورد بريدج خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد خروجه من حسابات المدير الفنى توماس توخيل.

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن نادي لايبزيج لديه استعداد قوى لتقديم عرض لضم تيمو فيرنر فى الوقت الذى يهتم به نادى يوفنتوس الإيطالي هو الآخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووضع نادى لايبزيج الألماني اللاعب على رأس أولوياته، حيث يأمل فى استعادة خدمات لاعبه السابق، حيث يعانى فيرنر من عدم اهتمام من جانب توخيل، فى الوقت الذي يبحث فيه اللاعب عن المشاركة فى كأس العالم القادم مع منتخب الماكينات فى المونديال القادم.

ونجح تيمو فيرنر في تسجيل 23 هدفاً وصناعة 21 خلال 89 مباراة شارك فيها مع تشيلسي وهو الإنتاج الذي تراه إدارة النادي لا يمثل إضافة قوية للفريق خلال الفترة الحالي.

بينما كان اللاعب أكثر توهجاً في الدوري الألماني مع نادي لايبزيج حيث استطاع تسجيل 93 هدفاً في 158 مباراة وصنع 40 تمريرة حاسمة.

توخيل بعد الخسارة من آرسنال: النادي يحتاج إلى المزيد من التعاقدات

قال توماس توخيل المدير الفني لنادي تشيلسي، بعد هزيمة البلوز الودية 4-0 قبل الموسم أمام آرسنال، أن النادي يحتاج إلى المزيد من التعاقدات قبل إغلاق نافذة الانتقالات.

وقال توخيل بعد هزيمة تشيلسي الثقيلة: “أنا بعيد عن الاسترخاء، ببساطة لم نكن جيدين بما فيه الكفاية. نحن ببساطة لم نكن قادرين على المنافسة”.

واضاف: “الجزء المقلق هو أن مستوى الالتزام الجسدي والعقلي لهذه المباراة كان أعلى بكثير بالنسبة لآرسنال مما هو عليه بالنسبة لنا”.

وتابع: “لقد لعبوا أعتقد ما هي أقوى تشكيلة وهيكلتهم التي تراها الآن لأسابيع عدة. كانت هذه هي التشكيلة التي سيحاولون البدء بها في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز”.

واردف: "لم تكن بالتأكيد أقوى تشكيلة لدينا. هذا جزء من التفسير ولكنه جزء صغير فقط والجزء الآخر مقلق. لا أستطيع أن أضمن أننا سنكون مستعدين في غضون أسبوعين".

وحول الحاجة إلى صفقات جديدة، أضاف توخيل: “تحليلي للموسم لا يتغير بسبب هذه المباراة. لسوء الحظ ، لقد أثبت وجهة نظري”.

وتابع: “الأسبوع الماضي يثبت وجهة نظري. أنا أفضل على الإطلاق ألا أكون على حق. لقد فعلت كل شيء لأثبت أنني على خطأ ولكن في الوقت الحالي أشعر أنني كنت على صواب”.