مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تشيزني: الصفقات الجديدة انضمت من أجل الفوز بالبطولات وليس لاحتلال المركز الرابع

نشر
تشيزني: الصفقات الجديدة
تشيزني: الصفقات الجديدة انضمت من أجل الفوز بالبطولات

أكد البولندي فويتشيك تشيزني، حارس مرمى يوفنتوس، أن الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي انضمت من أجل الفوز بالبطولات وليس لاحتلال المركز الرابع، مثلما حدث لليوفي بالموسم الماضي.

وأبرم يوفنتوس عددا من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بتعاقده مع الثنائي أنخيل دي ماريا وبول بوجبا، في صفقات انتقال حر بعد نهاية عقدهما مع باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، بالإضافة لجليسون بريمر، مدافع تورينو.

وقال تشيزني في تصريح لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "دي ماريا وبوجبا يمنحان الثقة لبقية المجموعة، أنخيل وبول وبريمر لم يختاروا الانضمام ليوفنتوس لكي يحتلوا المركز الرابع، إنهم يريدون البطولات".

وأتم: "بعد الموسم الماضي الذي لا يمكن وصفه بأنه إيجابي، لدينا التزام بمحاولة الفوز بلقب الدوري".

تشيزني: الصفقات الجديدة انضمت من أجل الفوز بالبطولات وليس لاحتلال المركز الرابع

جدير بالذكر أن يوفنتوس فشل في التتويج بأي بطولة الموسم الماضي، وذلك لأول مرة منذ "2010-2011".

موعد مباراة برشلونة ضد يوفنتوس والقنوات الناقلة

يلتقي فريق برشلونة الإسباني مع نظيره يوفنتوس الإيطالي صباح الأربعاء، فى مواجهة ودية قوية على ملعب "القطن" بمدينة دالاس، تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية.

مباراة برشلونة ضد يوفنتوس تقام في الثانية من صباح الأربعاء، بتوقيت القاهرة، في مواجهة ودية على الأراضي الأمريكية ، وذلك ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد واستغلال فترة التحضير من أجل انسجام الصفقات الجديدة مع الفريق بأفضل صورة ممكنة قبل انطلاق منافسات موسم 2022-23.

مواجهة برشلونة ويوفنتوس تذاع على القناة الرابعة الرياضية العراقية بعدما أعلنت نقل اللقاء عبر شاشتها المفتوحة لجميع المشاهدين في العالم العربي.

كان فريق برشلونة اتفق على خوض العديد من المباريات الودية في الولايات المتحدة، والتي بدأها من مواجهة إنتر ميامي الأمريكي والذي حقق عليه الفوز بنتيجة 6-0، ثم حقق الفوز على ريال مدريد "غريمه التقليدي" بهدف دون رد في المواجهة الثانية.برشلونة ضد يوفنتوس.

ويأمل تشافي المدير الفني لفريق برشلونة تحقيق أكبر استفادة فى المعسكر الحالي، قبل خوض المنافسات الرسمية للموسم الجديد الذي يستهدف العودة إلى حصد البطولات من خلاله، لاسيما بعد التدعيمات الصيفية.