مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

روما يقدم باولو ديبالا في حفل أسطوري.. صور

نشر
روما يقدم باولو ديبالا
روما يقدم باولو ديبالا في حفل أسطوري

حظي النجم الأرجنتيني باولو ديبالا باستقبال حافل من جماهير فريقه الجديد روما الإيطالي اليوم الثلاثاء.

وكان في استقباله خلال مراسم تقديمه أكثر من 10 آلاف مشجع احتشدوا في ساحة الكولوسيوم المربع في العاصمة الإيطالية.

وفي الحدث الذي استمر أقل من 15 دقيقة، أكد النجم الأرجنتيني الذي بدا متأثرا بهذا الاستقبال الأسطوري "فخور للغاية بمعرفتكم".

وأضاف "اللعب هنا دائما كان صعبا بسبب الفريق، وبسبب ما تفعلوه، والآن أنا متشوق لدخول ملعب الأولمبيكو معكم جميعا".

وأضاف صاحب الـ28 عاما "كل هذا الاستقبال يُحملني مسؤولية كبيرة، لكنها ستكون جميلة جدا. أريد أن أكون جاهزا في أقرب وقت ممكن من أجلكم".

وأكد "روما كان في طريقي، بالنظر لما كانت تمثله المدينة لي في صغري".

أليجري عن انتقال ديبالا إلى روما: اختار النادي المناسب له

علق ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، على انتقال باولو ديبالا إلى صفوف روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد سنوات طويلة من مسيرته بين صفوف اليوفي.

وقال أليجري في تصريحات لشبكة "دازان": "أعتقد أنه النادي المناسب له وأتمنى له كل التوفيق، إنه لاعب أعطى الكثير ليوفنتوس وأعتقد أنه سيقدم أداءً جيدًا في روما".

وردا على سؤال حول سبب شعوره بأن روما هو النادي المناسب، أضاف: "ديبالا لاعب محترف للغاية، إلى جانب تامي أبراهام في خط الهجوم، ثم لديك المدرب جوزيه مورينيو، وهو جيد جداً".

وانضم ديبالا إلى يوفنتوس في 2015 في نهاية موسم أليجري الأول كمسئول عن البيانكونيري، حيث فازوا بلقبي الدوري والكأس في حملتهم الأولى معًا، وكرروا هذا الإنجاز في كل من الموسمين التاليين - حتى وصلوا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2017.

في الموسم الأخير من الفترة الأولى لماسيميليانو أليجري مع النادي، استقروا فقط على لقب الدوري الإيطالي لكنهم فشلوا في إضافة كأس واحد في 2021-22، عندما عاد مدرب ميلان السابق إلى النادي.