مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

آرسنال يعلن إعارة نونو تافاريس إلى مارسيليا الفرنسي

نشر
آرسنال يعلن إعارة
آرسنال يعلن إعارة نونو تافاريس إلى مارسيليا الفرنسي

أعلن نادي آرسنال انضمام نونو تافاريس، إلى فريق أولمبيك مرسيليا في دوري الدرجة الأولى الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

انضم الظهير الأيسر البالغ من العمر 22 عامًا إلي آرسنال في صيف 2021 من بنفيكا، وخاض 28 مباراة في جميع المسابقات الموسم الماضي، وسجل هدفًا وصنع هدفين.

سجل اللاعب البرتغالي الدولي تحت 21 عامًا هدفًا في أول ظهور له مع النادي ، حيث سجل هدفًا في مباراة ودية قبل الموسم ضد رينجرز في يوليو 2021.

آرسنال يعلن عن قميصه الثالث للموسم الجديد 2022-2023

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي عن القميص الثالث للفريق للموسم المقبل 2022-2023 والذي سيخوض به مبارياته في البطولات الثانوية أو خارج الأرض.

وظهر عدد من اللاعبين فى الفريق يرتدون القميص الجديد، منهم بوكايو ساكا ومارتن أوديجارد ومارتينيلي وسميث رو، ولكن لم يظهر نجمنا المصرى محمد النني.

وقال أرسنال عبر موقعه الرسمي، "نحن فخورون بتقديم طقم الفريق الثالث الجديد لموسم 2022/23، والذي يستمر في الاحتفال بقوة وفخر وانتماء مشجعينا".

أضاف النادي: "القميص هو أول قميص باللون الوردي في تاريخنا، سيتم ارتداؤه على أرض الملعب لأول مرة في مباراتنا الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد كريستال بالاس يوم الجمعة 4 أغسطس".

تابع: "مع ألوان نابضة بالحياة وظلال من اللون الوردي، يكتمل القميص بحواف زرقاء داكنة وشفافة مع شورت كحلي وجوارب وردية".

حقق فريق أرسنال فوزًا عريضًا على تشيلسي بنتيجة 4-0 فى المباراة التي جمعتهما صباح اليوم، الأحد، بنهائي بطولة كأس فلوريدا الودية لكرة القدم، في أورلاندو، على هامش استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد بجولة الولايات المتحدة.

حملت رباعية أرسنال توقيع كل من جابريل جيسوس ومارتن أوديجارد وبوكايو ساكا وألبرت لوكونجا فى الدقائق 15 و36 و66 و92.