مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

باريس سان جيرمان يواجه نانت في كأس السوبر الفرنسي

نشر
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان يواجه نانت في كأس السوبر الفرنسي

يخوض فريق نانت، المحترف بين صفوفه النجم المصري مصطفي محمد، مواجهة قوية اليوم الأحد، عندما يصطدم بباريس سان جيرمان على ملعب "بلوم فيلد" في بطولة كأس السوبر الفرنسي. 

تقام مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت فى نهائي مسابقة كأس السوبر الفرنسي فى الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ومن المنتظر أن تذاع على قناة beIN Sports Connect.

ويستعد باريس سان جيرمان للفوز على نانت الفرنسي والتتويج بالبطولة، بعد الخسارة أمام ليل بهدف نظيف في النسخة الماضية.

وشهدت قائمة الفريق الباريسي استبعاد كيليان مبابي، نجم سان جيرمان، الذي سيغيب عن المشاركة باللقاء بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات.

كان مبابي قد حصل على 3 إنذارات في أقل من 10 مباريات، أواخر الموسم الماضي.

وفيما يلي قائمة باريس للسوبر الفرنسي:

كيلور نافاس، جيجي دوناروما، سيرجيو ريكو، أشرف حكيمي، بريسنال كيمبيمبي، سيرجيو راموس، ماركينيوس، ماركو فيراتي، لياندرو باريديس، خوان بيرنات، دانيلو بيريرا، فيتينيا، بابلو سارابيا، عبدو ديالو، نونو مينديز، نوردي موكيلي، إدريسا جاي، أرنود كاليمويندو، وارن زاير إيمري، ماورو إيكاردي، نيمار، ليونيل ميسي.

في المقابل يأمل مصطفي محمد نجم نادي الزمالك السابق تسجيل ظهوره الرسمي مع نانت أمام باريس سان جيرمان بعدما انتقل لصفوفه قادما من نادى جالاتا سراى التركي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ماركينيوس: نيمار يعيش حالة تركيز

أقر المدافع البرازيلي ماركينيوس، قائد باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم السبت بأنه "سعيد" لرؤية مواطنه ونجم الفريق الباريسي، نيمار دا سيلفا، ب"هذا التركيز" كما هو الحال في بداية الموسم الجديد، وتمنى بأن يواصل في هذا الطريق.

وقال ماركينيوس عشية نهائي كأس السوبر الفرنسي أمام نانت "أعرف نيمار جيدا، وهو يحب التحديات، ولهذا هو يمتلك هذه الشخصية".

وأضاف "هو لاعب يمتلك الروح التنافسية، وأراه في حالة تركيز كبير مع بداية موسم جديد، كما هو الحال خلال فترة العطلة الصيفية للعودة بجاهزية. سعيد جدا برؤيته هكذا".

كما أكد صاحب ال28 عاما أن نيمار على وجه الخصوص كان متحمسا للغاية خلال جولة ال"بي إس جي" في اليابان، إزاء الشائعات التي كانت تؤكد وجود انفصال محتمل بينه وبين ناديه.