مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ميلان ومارسيليا

ميلان يهزم مارسيليا الفرنسي بهدفين وديًا

نشر
ميلان
ميلان

تغلب ميلان الإيطالي على مضيفه مارسيليا الفرنسي بهدفين دون مقابل، في مباراة كرة القدم الودية التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، على ملعب "فيلودروم"، استعدادا للموسم الجديد.

وافتتح جونيور ميسياس التسجيل لميلان بعد 10 دقائق من بداية المباراة، ثم أضاف زميله أوليفيه جيرو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 28 .

وشهدت المباراة طرد سليمان إسحاق توريه من صفوف مارسيليا في الدقيقة 79 .

ويختتم ميلان مبارياته الودية بلقاء فيتشينزا الإيطالي يوم السبت المقبل على أن يستهل مشواره في الموسم الجديد بلقاء أودينيزي في 13 أغسطس القادم في السان سيرو.

أما مارسيليا، فقد خاض اليوم آخر مبارياته الودية قبل انطلاق الموسم، ويبدأ مشواره في الدوري الفرنسي بلقاء ستاد ريمس يوم الأحد المقبل.

 من جهة أخرى، عاد نادي ميلان لمطاردة المغربي حكيم زياش نجم تشيلسي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وزعمت العديد من التقارير، أن ميلان فاوض تشيلسي في بداية الميركاتو بشأن ضم زياش، لكن تجمدت المحادثات في الأسابيع الأخيرة.

وحسب موقع "كالتشيو ميركاتو"، فإن ميلان عاد إلى مفاوضات زياش، عقب حسم صفقة البلجيكي شارل دي كيتيلياري نجم كلوب بروج، أمس الجمعة.

وأشار الموقع إلى أن باولو مالديني المدير التقني لميلان وفيدريكو ماسارا المدير الرياضي، سيعملان على التوصل إلى صيغة مشتركة مع تشيلسي بشأن صفقة زياش.

وأوضح "كالتشيو ميركاتو" أن حكيم زياش كشف عن رغبته بالانتقال إلى ميلان عدة مرات، كما أنه مستعد للتضحية بجزء من راتبه السنوي.

وذكر الموقع الإيطالي أن ميلان يريد ضم حكيم زياش على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، كما أن العلاقات الجيدة بين مالكي الناديين، قد تسرع من المفاوضات حول الصفقة.

واصل البلجيكي ديفوك أوريجي، المهاجم المنضم حديثا لصفوف نادي ميلان، غيابه عن المشاركة بالتدريبات الجماعية للفريق في التحضير لبداية الموسم الجديد.

وأشار الموقع إلى أن ديفوك أوريجي واصل العمل بشكل منفصل عن بقية زملائه كما هو مقرر له منذ انضمامه لصفوف الروسونيري.

ورحل أوريجي عن صفوف ليفربول الإنجليزي، بنهاية عقده مع الفريق الشهر الماضي، لينضم إلى ميلان في صفقة انتقال حر.