مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أزبيليكويتا سيبقى في تشيلسي بعد توقيع عقد جديد لمدة عامين

نشر
أزبيليكويتا سيبقى
أزبيليكويتا سيبقى في تشيلسي بعد توقيع عقد جديد لمدة عامين

وقع كابتن تشيلسي سيزار أزبيليكويتا عقدًا جديدًا للبقاء في ستامفورد بريدج حتى عام 2024.

ارتبط أزبيليكويتا ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى برشلونة هذا الصيف، حيث يسعى فريق الدوري الأسباني بشدة للتعاقد مع المدافع.

ومع ذلك، كان تود بويهي مالك تشيلسي الجديد يائسًا من التمسك باللاعب البالغ من العمر 32 عامًا، حيث ورد أنه منع الانتقال المقترح، في حين أن برشلونة مهتم أيضًا بمدافع البلوز ماركوس ألونسو.

لكن وفقًا لصحيفة ذا أتلتيتك، وافق أزبيليكويتا على صفقة جديدة لتمديد إقامته في تشيلسي إلى ما بعد عقد من الزمان، بعد أن انتقل لأول مرة إلى غرب لندن . في عام 2012 من مرسيليا.

بعد رحيل أندرياس كريستنسن وأنطونيو روديجر، ترك توماس توخيل قصيرًا في الدفاع، ومع توقيع كاليدو كوليبالي الوحيد في تلك المنطقة هذا الصيف، فإن النادي غير مستعد للسماح لأي مدافعين آخرين بالرحيل.

هناك أيضًا الكثير من الاحتكاكات بين تشيلسي وبرشلونة في الوقت الحالي، بعد أن وقع الفريق الكتالوني على كريستنسن في صفقة انتقال حرة وخطف انتقال البلوز إلى قلب الدفاع جول كوندي.

برشلونة كان يحاول الحصول على أزبيليكويتا بعد أن وقع بالفعل مع أندرياس كريستنسن من تشيلسي هذا الصيف.

لقد كان صيفًا صعبًا بالنسبة للبلوز، حيث لم يخسر ليس فقط كوندي ولكن العديد من الأهداف الدفاعية الأخرى مثل ماتيس دي ليخت، الذي اختار الانضمام إلى بايرن ميونيخ من يوفنتوس بدلاً من ذلك، وناثان آكي الذي قرر البقاء في مانشستر سيتي بدلاً من العودة لتشيلسي.

بدا صفقة بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني لمارك كوكوريلا قد اكتملت يوم الأربعاء، فقط بالنسبة لبرايتون لإصدار بيان يقول إنه لم يتم التوصل إلى اتفاق لبيع لاعبهم ، لكن المحادثات لا تزال جارية.

نتيجة لذلك ، سيكون تمديد عقد أزبيليكويتا بعض الأخبار السارة التي يحتاجها النادي بشدة ، خاصة بالنظر إلى مساهمة الإسباني في نجاحه على مدار العقد الماضي.

لعب 476 مباراة مع تشيلسي، وفاز بلقب الدوري الإنجليزي مرتين ، ودوري أبطال أوروبا ، وكأس الاتحاد الإنجليزي ، وكأس الرابطة ، ودوري أوروبا مرتين ، وكأس العالم للأندية.