مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

برشلونة يُقدم ليفاندوفيسكي للجماهير من ملعب "كامب نو"

نشر
برشلونة يُقدم ليفاندوفيسكي
برشلونة يُقدم ليفاندوفيسكي للجماهير من ملعب "كامب نو".

احتفل نادى برشلونة الإسبانى، اليوم الجمعة، بالصفقة الأهم له هذا الصيف، بانضمام المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي، للعب بقميص النادى مقابل 50 مليون يورو، بحساب الإضافات والحوافز.

ونشر الحساب الرسمي لفريق برشلونة على موقع "إنستجرام"، فيديو قصير من تقديم ليفاندوفسكى لجماهير النادى ووسائل الإعلام في ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، وسط حضور كبير للجماهير.

انضم روبرت ليفاندوفيسكي، إلى برشلونة في الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من بايرن ميونخ الألماني، في صفقة قدرت بـ 50 مليون يورو.

خلال تقديم ليفاندوفيسكي، إلى الجماهير اليوم، في ملعب الكامب نو، ظهر المهاجم البولندي بقميص زميله في الفريق الهولندي ممفيس ديباي.

قامت إدارة نادي برشلونة بمنح الوافد الجديد ليفاندوفيسكي القميص رقم "9"، حتى يقوم النادي بمبيعات أكثر لقميص نجمه البولندي الجديد.

أبدى النجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، سعادة بالغة بالانضمام إلى صفوف برشلونة، وذلك لدى وصوله معسكر البلوجرانا في مدينة ميامي، بولاية فلوريدا الأمريكية.

وأعلن برشلونة، عبر موقعه الرسمي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، عن وصول ليفاندوفسكي إلى معسكر الفريق بميامي.

وقال نجم بايرن ميونخ السابق، في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي الكتالوني: "أنا سعيد للغاية بالتواجد هنا.. الانضمام لبرشلونة كان قرارا سهلا للغاية بالنسبة لي".

وأضاف: "برشلونة عائد.. أعتقد أنني يمكنني المساعدة في إعادة الفريق إلى قمة كرة القدم الأوروبية، أتمنى أن نحقق انطلاقة قوية.. أحب التتويج بالألقاب، وهذا يعد فصلا جديدا بالنسبة لي، ويحمل تحديات جديدة".

في سياق متصل، أعرب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، أحدث صفقات برشلونة، عن سعادته عقب الفوز على ريال مدريد في الكلاسيكو الودي، الذي أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفاز برشلونة على غريمه ريال مدريد، بهدف دون رد، سجله البرازيلي رافينيا، في مباراة شهدت الظهور الأول لليفاندوفسكي.

وقال "روبرت"، في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "سعيد جدا، سواء بالنسبة للظهور الأول أو الانتصار".

وأضاف: "على الرغم من أنها مباراة ودية، إلا أن الكلاسيكو سيحتفظ بقيمته، ونحن سعداء جدا بالجودة التي قدمناها".

وزاد: "نتطلع إلى المباراة التالية، لأننا نشعر أن شيئا جيدا لم يأت بعد".

وواصل: "سعيد جدا لوجودي هنا، وأن أكون جزءا من هذا الفريق.. لا أشعر أنني جئت منذ أيام، أشعر وكأنني هنا منذ شهور، إذ أتلقى دعما كبيرا من زملائي وطاقم التدريب".

وأردف: "نفكر دائما في الفوز، لدينا عقلية رائعة للغاية، ليس فقط في المباريات لكن أيضا في التدريبات".

وختم: "في الوقت الحالي، الأحاسيس أكثر من جيدة، والجماهير متحمسة مرة أخرى".