مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جورجينيو فينالدوم رسميًا إلى روما الإيطالي

نشر
جورجينيو فينالدوم
جورجينيو فينالدوم

أعلن روما الإيطالي، مساء اليوم الجمعة، تعاقده رسميًا مع الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونشر روما، عبر موقعه الرسمي على "تويتر"، صورة لعيني لاعبه الجديد، كما حدث في الإعلان عن صفقة باولو ديبالا، في وقت سابق من هذا الصيف.

وذكر موقع توتو ميركاتو الإيطالي، أن روما أودع بالفعل أوراق وعقد فينالدوم بالاتحاد المحلي لكرة القدم، ليصبح لاعبا رسميا لفريق ذئاب العاصمة.

صورة تقديم روما لفينالدوم



ولم يكشف روما حتى الآن عن تفاصيل الصفقة، إلا أن تقارير صحفية عديدة أكدت أن لاعب الطواحين، انضم لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع حق الشراء مقابل 8 ملايين يورو.

وكان فينالدوم قد وصل روما، أمس الخميس، واستقبله المئات من جماهير الفريق، قبل أن يجرى صباح اليوم الفحوصات الطبية.

وتم استقبال اللاعب عند قرابة الساعة السادسة مساء في التوقيت المحلي الرابعة بعد الظهر في توقيت غرينيتش في مطار كيامبينو في روما عشرات المشجعين، وفقًا للصور التي بثتها مباشرة قناة "سكاي سبورت". 

وسيخضع اللاعب البالغ 31 عامًا للفحص الطبي الجمعة قبل أن ينهي صفقة الانتقال، حيث من المتوقع أن ينتقل فينالدوم الذي لا يدخل ضمن خطط مدرب سان جرمان الجديد كريستوف غالتييه، على سبيل الإعارة لموسم واحد مع خيار شراء يبلغ حوالي 8 ملايين يورو بعد عام، وفقًا للعديد من وسائل الإعلام.

ولم ينجح في موسمه الأول في العاصمة الفرنسية بعد وصوله من ليفربول الإنجليزي صيف العام الماضي، لم ينجح الهولندي في فرض نفسه مع الفريق الذي يتربط به بعقد حتى 2024، إذ كان يدخل بديلا في معظم الوقت وشارك أساسيًا فقط ثلاث مرات في دوري أبطال أوروبا و18 في الدوري الفرنسي. 

ينتظر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الساعي لتعزيز خط وسطه وصول اللاعب الهولندي إلى جانب لاعب جديد آخر هو الصربي نيمانيا ماتيتش من مانشستر يونايتد الإنجليزي في فريق يعتبر أبرز وافديه الجدد المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا المنتهي عقده مع الغريم المحلي يوفنتوس.