مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بدر بانون: كورونا سبب رحيلي عن الأهلي

نشر
الأمصار

كشف المغربي بدر بانون، لاعب الأهلى السابق، كواليس رحيله إلى نادى قطر القطري، مؤكدًا أن إصابته بفيروس كورونا، كانت سببًا في رحيله عن القلعة الحمراء، موجهًا الشكر للجماهير لدعمهم له خلال فترة مرضه.

وقال بانون، خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة المذاع على قناة "أون تايم سبورتس 2" ويقدمه الإعلامى إبراهيم فايق، إنه لمس حب جمهور النادى منذ اليوم الأول له في القلعة الحمراء، موضحًا أنه يشكرهم على مساندتهم له في محنته مع المرض، لافتا إلى أنه لا يملك أي كلام يوفيهم حقهم.

وأكد بانون أنه عندما كان صغيرًا كان يتمنى التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا، لافتًا إلى أنه لم يوفق في ذلك مع الأندية التي لعب لها، مشيرا إلى أنه منذ ارتدائه القميص الأحمر كان متيقنا من تحقيق حلمه بالتتويج باللقب الأفريقي وقد كان.

 

وأشار بانون أن الأهلى نادى بطولات وألقاب ويوفر كل سبل الراحة للاعبيه، مؤكدا أن الكيان الأحمر ناد يدار بعقلية أوروبية، وأنه تشرف بارتداء القميص الأحمر، وأنه يحترم كل المسئولين داخل النادى.

 

اقرأ أيضًا..

تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري المصري


أعلن المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش قائمة النادي الأهلي المستدعاة لمواجهة نادي الاتحاد السكندري مساء الغد، الأحد في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على نادي الاتحاد في التاسعة من مساء الغد، الأحد على ملعب "الإسكندرية" في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري.

وتشهد القائمة تواجد 8 ناشئين بعد قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بتصعيد الناشئين لاستكمال بطولة الدوري المصري في الـ7 مباريات المتبقية من الموسم.

وجاءت القائمة مكونة من:

حراسة المرمى: علي لطفي - مصطفى شوبير - حمزة علاء.

خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد هاني - محمود متولي - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمد شرقة - محمد نصير - محمد أشرف.

خط الوسط: ديانج - محمد محمود - محمد فخري - لويس ميكيسوني - محمد حمدي علي - ميدو نبيل - علي عمرو - زياد طارق - بيرسي تاو.

خط الهجوم: صلاح محسن - أحمد سيد غريب - أحمد سيد عبد النبي - حسام حسن.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 56 نقطة من خوض 27 مباراة حتى الآن، فيما يدخل الاتحاد السكندري المباراة في المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة من خوض 28 مباراة.

وتعادل الأهلي سلبيا مع فاركو بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة، خلال اللقاء الذي جمع بينهم لحساب الأسبوع ال28 من الدوري المصري الممتاز.