مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جوردان هندرسون: أشعر بخيبة أمل من النتيجة والأداء

نشر
جوردان هندرسون: أشعر
جوردان هندرسون: أشعر بخيبة أمل من النتيجة والأداء

قال كابتن ليفربول جوردان هندرسون، إن الريدز عليهم العمل بعد تعادله في اليوم الافتتاحي 2-2 مع فولهام في الدوري الإنجليزي.

بدأ فريق يورجن كلوب مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-23 بنقطة في العاصمة بعد ظهر يوم السبت.

ألغى البديل داروين نونيز ومحمد صلاح هدفي البديل في الشوط الثاني ثنائية ألكسندر ميتروفيتش على ملعب كرافن كوتيدج.

حول ما إذا كان يشعر بخيبة أمل من التعادل ، قال هندرسون: "نعم أعتقد ذلك. مخيب للآمال، ولكن ربما يكون أفضل شيء هو أننا لم نخسر المباراة.

"كانت لدينا فرصتان في النهاية للفوز، لكن بشكل عام أعتقد أننا يمكن أن نلعب بشكل أفضل بكثير مما كنا عليه اليوم. لذا بشكل عام، أشعر بخيبة أمل من النتيجة والأداء".

في شوط أول صعب ...

كنا نعلم أنه سيكون صعبًا قبل المباراة، [أمام] فريق صاعد حديثًا. كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، لذا لا توجد أعذار من جانبنا. شعرت كما لو كنا نشعر بالخمول بعض الشيء في بعض الأحيان، ولم نلعب بالطريقة التي نلعبها عادة، وتعاقب في الدوري الإنجليزي الممتاز".

الإيجابي الوحيد هو أننا تعاملنا بالطريقة الصحيحة، خاصة في الشوط الثاني، صنعنا المزيد من الفرص وربما كان بإمكاننا استغلالها. لكنني أعتقد أن النتيجة العادلة كانت التعادل.

عن تبديلات الشوط الثاني التي أثرت على المباراة ...

أعتقد أنهم أحدثوا تأثيرًا كبيرًا عندما جاءوا ، كل الغواصات ، لذلك كان ذلك بمثابة إضافة كبيرة لنا ، على ما أعتقد. لقد أحدثوا تأثيرًا كبيرًا في اللعبة. سجل داروين وكان بإمكاننا الحصول على هدف أو اثنين آخرين. [هناك] الكثير يجب العمل عليه ، أعلم أنه اليوم الأول فقط من الموسم ولكن أعتقد أننا أردنا أن نبدأ بشكل أفضل بكثير من ذلك.

ولكن لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه ونحن بحاجة إلى التحسين بسرعة. لدينا سبعة أو ثمانية أيام جيدة الآن للاستعداد للمباراة التالية ، لذلك نحن بحاجة لاستخدام ذلك بقدر ما نستطيع.

عند ضرب العارضة في الوقت الإضافي ...

عندما كان يتدحرج ، شعرت كما لو أنني شممت. لقد التقطتها بشكل جيد ، أعتقد أنه لو بقيت قليلاً ، فربما دخلت ، لكن لسوء الحظ لا أعرف ما إذا كان الحارس قد لمسها أم أنها اصطدمت بالعارضة. لكن [إنها] هوامش جيدة.