مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي الرسمي أمام وست هام في البريمرليج

نشر
هالاند يقود هجوم
هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي الرسمي أمام وست هام

يستهل مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي مشواره فى البطولة بمواجهة في غاية الصعوبة عند مواجهة وست هام العنيد، فى اللقاء الذى يجمعهما على ملعب "لندن" الأولمبي فى الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد.

ويطمح رفاق النجم الجزائري رياض محرز لخطف الفوز الأول والهروب من الهامرز.

وتوج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي عقب احتلاله صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 86 بينما حصل وست هام على المركز السادس برصيد 65 نقطة.

وجاء التشكيل الرسمي للسيتي

حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: إيمريك لابورت- روبن دياز- ووكر- جواو كانسيلو.

خط الوسط: كيفين دي بروين- رودري، جوندوجان

خط الهجوم: جريليش_ آرلينج هالاند- فيل فودين.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ينتابني شعور في كل مرة نبدأ فيها المؤتمر الصحفي أن هذا الموسم أكثر صعوبة، أعتقد أن الموسم المقبل لا يمكن أن يكون أصعب لكنه كذلك، كل نادٍ يتحسّن، لديهم رغبات، كل الأندية، ليس فريقًا واحدًا فقط، فالعديد من الفرق تقوم بذلك بشكل جيد، والصفات والمديرون استثنائيون، هذا هو السبب في أن الدوري الإنجليزي الممتاز هو الأفضل".

وأضاف: "هذا الموسم سيكون من الصعب فقدان نقاط، وأعتقد أنه سيكون هُناك موسمان، واحد قبل كأس العالم وآخر بعده، علينا أن نبدأ بشكل جيد، نحن واثقون في أنفسنا، أعمل مع اللاعبين، وهم يركزون بشكل رائع".

وواصل: "هالاند وألفاريز؟ لاعبان جديدان نُساعدهما دائمًا، إنها الطريقة التي يتكيفان بها مع بقية الفريق، المهم هو الأجواء التي يتمتعان بها، والعلاقات هي الأهم، ليس هما فقط، كل اللاعبين الذين كنت أملكهم منذ وصولي، هم في هذا النادي لأنهم يتمتعون بالكفاءة".

وأكمل: "أنا لا أعرف عدد الأهداف التي سيسجلها هالاند ولا أهتم، نحن لن نفوز ونخسر من أجل هالاند، علينا أن نكون أنفسنا".

واختتم تصريحاته قائلًا: "لقد قلت مرات عديدة إنني سأقوم بالتمديد، إذا أرادوا ذلك فسأبقى لفترة أطول، إذا كان ليس جيدًا، فعليك أن تجعل المواقف تمر، والاسترخاء سيحدث بطريقة طبيعية، سنرى ما سيحدث في الموسم".