مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

برشلونة يقدم اللاعبين الجدد وسط حضور أعضاء النادي

نشر
برشلونة يقدم اللاعبين
برشلونة يقدم اللاعبين الجدد وسط حضور أعضاء النادي

بدأ برشلونة، اليوم الأحد بحفل نادي المشجعين في صالة التزلج على الجليد، بحضور حوالي 600 من أعضاء نادي المشجعين، تعرفوا على مشروع نادي المؤيدين الذي يديره مجلس الإدارة والذي قدمه الرئيس جوان لابورتا، ونائب رئيس المنطقة الاجتماعية أنطونيو إسكوديرو، والمدير المسؤول عن المنطقة الاجتماعية، جوزيب إجناسي ماسيا، وكان ممثلو مجلس الإدارة الآخرون هم نائبا الرئيس رافائيل يوستي وإدوارد  روميو والمدير  كزافييه بويج.

تقديم اللاعبين الجدد

تضمنت اللحظة المحورية للحدث لاعبي برشلونة الجدد ، عندما  ظهر ليفاندوفسكي ورافينا وكوندي وكريستيانسن وكيسي على  المسرح في حلبة التزلج على الجليد لتحية أعضاء نادي المشجعين. وأعرب اللاعبون عن تقديرهم للترحيب من جميع الجماهير وأعربوا عن رغبتهم في تحقيق أكبر قدر ممكن مع برشلونة.

رحب الرئيس جوان لابورتا بجميع الحاضرين وخاض تجربة اللعب مع نادي برشلونة مع بداية الموسم ، وسلط الضوء على جهود النادي لإعادة الإثارة إلى جماهير برشلونة والتعامل مع التحديات الجديدة لهذا الموسم بتفاؤل.

"نواصل العمل بجد لجعل برشلونة معيارًا عالميًا مرة أخرى. لقد عملنا على إيجاد حلول لعكس الوضع المالي الصعب ، والتحكم في الإنفاق ، وتقليل فاتورة الأجور ، وتوليد دخل جديد ، مثل الرعاية الجديدة التي عملت على تحسين وضع النادي وتمويله ، مما مكننا أيضًا من بناء فريق تنافسي للغاية ومثير مرة أخرى ".

"برشلونة سينتمي دائما لأعضائه"

من أجل تنفيذ ذلك ، صرح الرئيس لابورتا أن مجلس الإدارة كان دائمًا يحظى بثقة الأعضاء الذين يقفون وراء قراراتهم ، "مما مكننا من التقدم في مشروعنا وأظهر لنا أن برشلونة ينتمي إلى أعضائه. أنا أقبل هذا الالتزام ، برشلونة سينتمي دائمًا إلى أعضائه. سيكون لك دائما ".

كما أراد أن يذكر العملية المتعلقة بـ "الرافعات" ، "قررنا العملية التي نعتبرها أكثر فائدة للنادي. نحن نادٍ مستقل يمكنه اتخاذ القرارات اللازمة للتقدم والتطلع إلى الأمام ، دون تدخلات خارجية "وذكر أن" كل من قال إنه بدا سيئًا لنادينا ، لم يعتمد على قوة برشلونة وأهمية علامة برشلونة التجارية. . لم نتلق أي إخطار وبدأنا العمل لنصبح علامة فارقة في كرة القدم العالمية مرة أخرى. عالم كرة القدم ينظر مرة أخرى إلى برشلونة. كان هذا واضحًا من جولة الولايات المتحدة الأمريكية التي سارت بشكل جيد حقًا. نعتقد مرة أخرى أننا قادرون على الفوز وأن نكون مشهورين ".

"نحن عائلة واحدة كبيرة معًا"

أخيرًا ، شكر رئيس برشلونة عمل أندية المشجعين ودعمهم ، وحدد الحركة كمعيار عالمي ، "حقيقة واحدة تجعلك أحد أقوى أسس نادي برشلونة ، ومن خلال هذا المشروع الجديد ، نريد أن يكون للنادي وأندية المشجعين علاقة أكثر مباشرة وانسيابية وشفافية. علينا أن نحافظ على خطوط الحوار ونعمل سويًا في نفس الاتجاه. نحن عائلة واحدة كبيرة معًا ".

بمجرد انتهاء العرض التقديمي للرئيس ، استمر اليوم بعرض قدمه المدير جوزيب إيجناسي ماسيا ، الذي قدم تفاصيل حول مشروع نادي المشجع الجديد ، والذي يهدف إلى إنشاء وتشجيع المجموعات التي لديها نفس الشعور تجاه نادي برشلونة ، وإحياء ،

أكمل أنطونيو اسكوديرو العروض ، وسلط الضوء على شخصية الرئيس جوان لابورتا باعتباره "الرئيس الذي يستحقه برشلونة. إنه يحب النادي ، ويخلق الإثارة وينقل الجبال للحصول على أعلى الفوائد الممكنة لبرشلونة ".

استضافت الفترة التي سبقت كأس جوان غامبر مرة أخرى حدثًا استطاعت خلاله حركة نادي المشجعين الترحيب باللاعبين الجدد وسلطت الضوء مرة أخرى على قوة وحيوية حركة نادي المشجعين ، مع وجود الكثير من أعضاء نادي المشجعين الذين أظهروا حضورهم. الإثارة فيما يتعلق بالتحديات المقبلة.