مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بنزيما على رأس التشكيل المتوقع لمباراة الريال وأينتراخت في السوبر الأوروبي

نشر
بنزيما على رأس التشكيل
بنزيما على رأس التشكيل المتوقع لمباراة الريال ضد أينتراخت

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة المباراة التي تجمع بين ريال مدريد واينتراخت فرانكفورت، في المواجهة التي تقام في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، في المواجهة التي تقام على الملعب "الأولمبي" فى مدينة هلسنكى بالعاصمة الفنلندية، في بطولة السوبر الأوروبي لعام 2022 التي تجمع بين بطلي دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي "يوروبا ليج" بالنسخة الماضية.

ويسعى فريق ريال مدريد الى التتويج باللقب الخامس في تاريخه لمعادلة ألقاب غريمه التقليدي نادي برشلونة وميلان الإيطالي اللذين فاز قبل سابق بخمسة نسخ لكل منهما، حيث كانت آخر الألقاب للفريق الكتالوني عام 2015، فيما حصد الروسونيرى أخر ألقابه عام 2007.

ومن المتوقع أن يخوض ريال مدريد بالتشكيل المتوقع التالي

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: دافيد ألابا – أنطونيو روديجير – إيدير ميليتاو – داني كارفاخال.

خط الوسط: توني كروس – فالفيردي – كاسيميرو – لوكا مودريتش.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما.

وأسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، مباراة السوبر الأوروبي، للحكم الإنجليزي مايكل أوليفر.  

وسيساعد أوليفر مواطنيه ستيوارت بيرت وسيمون بينيت. وسيكون دوناتاس رومشاس من ليتوانيا هو الحكم الرابع. تم إسناد دور تقنية حكم الفيديو المساعد إلى البولندي توماس كوياتكوفسكي وسيساعده مواطنه بارتوش فرانكوفسكي، وكذلك البرتغالي تياجو برونو لوبيز مارتينز.

كما أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن استخدام نظام التسلل شبه الآلي (SAOT)، في كل من نهائي كأس السوبر الأوروبي ومنافسات مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا فى الموسم الجديد. 

وتقوم التقنية الجديدة على وضع شريحة خاصة داخل الكرة مع وجود 12 كاميرا خاصة بحالات التسلل.

مودريتش: ريال مدريد مستعد للتتويج بلقب السوبر الأوروبي

أكد الكرواتي لوكا مودريتش، نجم وسط ريال مدريد الإسبانى، أن لاعبي الميرنجي، متحمسين للغاية بشأن مواجهة أينتراخت فرانكفورت.

وقال مودريتش فى تصريحاته قبل المباراة: "نحن متحمسون للغاية بشأن مباراة الغد. إنه لقب آخر والأول في الموسم، نحن مستعدون، لقد كان لدينا بداية جيدة وسنثبت ذلك".

وأضاف النجم الكرواتى: "لكي تكون في هذا المستوى عليك أن تكرس نفسك كثيرًا، هذا الفريق جيد للغاية ونحن على استعداد لخوض موسم جيد".