مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رئيس اتحاد الكرة المصري يستقبل نظيره القطري لبحث سبل التعاون

نشر
جمال علام يستقبل
جمال علام يستقبل الشيخ حمد بن خليفة لبحث سبل التعاون

استقبل جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، بمقر الاتحاد سعادة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، والمدير التنفيذي لمكتب الرئيس السيد علي داوود الشكري.

حضر توقيع البروتوكول خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، واللواء حلمي مشهور والمهندس عامر حسين عضوا مجلس الإدارة، ووليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم.

كما تطرق رئيسا الاتحادين المصري والقطري لإقامة مباراة بين بطل الدوري المصري والهلال بطل الدوري السعودي، تحتضنها الأراضي القطرية.

تعرف على تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة روي فيتوريا

أعلن روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن تشكيل الجهاز الفني المعاون له في قيادة المنتخب بعد أن تم تقديمه رسميًا، في مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، من قبل مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام.

يتولى روي فيتوريا قيادة منتخب مصر لمدة 4 سنوات، بداية من الآن وحتى 2026، حيث شدد خلال تصريحاته بأنه يمتلك مشروع طويل الأمد لتطوير الكرة المصرية.

تشكيل الجهاز الفني لقيادة منتخب مصر

روي فيتوريا (مدير فني).

أرنالدو تيكسيرا (مدرب عام).

سيرجيو بوتيليو (مدرب مساعد).

لويس ستيفس (مدرب حراس مرمى).

والتر دياز (محلل أداء ومخطط أحمال).

كما كشف روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر عن أسباب تفضيله عرض الاتحاد المصري لكرة القدم على باقي العروض التي وصلت له في الفترة الماضية.

وعقد الاتحاد المصري لكرة القدم مؤتمرا لتقديم البرتغالي فيتوريا كمدرب لمنتخب مصر، بحضور جمال علام رئيس الاتحاد، وحازم إمام عضو مجلس الإدارة.

وهذا أبرز ما قاله:

"تدريب منتخب مصر بالنسبة لي أمر رائع وأنا سعيد أنني هنا، ولدينا مشروع للمنتخب خلال السنوات المقبلة".

"أكبر شيء بالنسبة لي أنني هنا في بلد تتنفس كرة القدم، وملايين من الجماهير سيدعمونا ونحن دائما نعمل بأفضل شكل وبكل ما لدينا من احترافية وشفافية لأن هذا يعكس صورتنا والماركة المسجلة لنا وليس فقط التدريب".

"لدينا مهمة وطريق يجب أن نصل لنهايته وتحديات صعبة ولكننا قادرون على جعلها سهلة".

"من اليوم أصبحت مصري مثلكم، ولدي أمل أن أصل للهدف الذي نتمناه ولا يوجد شخص يستطيع العمل وحيدا، ولذلك يجب أن نكون جميعا يد واحدة لنحقق أهدافنا".