مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

توتنهام تعلن تعيين جيرمين ديفو كعضو في طاقم التدريب بالأكاديمية

نشر
توتنهام تعلن تعيين
توتنهام تعلن تعيين جيرمين ديفو كعضو في طاقم التدريب

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي، عن تعيين جيرمين ديفو كعضو في طاقم التدريب بالأكاديمية وسفير للنادي.

ونشر النادي بيان عبر مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “يسعدنا أن نعلن أن جيرمين ديفو عاد إلى النادي كعضو في طاقم التدريب بالأكاديمية وسفير النادي”.

وأضاف: “المهاجم السابق الشهير 'JD' لا يحتاج إلى مقدمة لأي شخص في توتنهام، أو في الواقع أي شخص في اللعبة، لاعب دولي سابق في إنجلترا، سجل 143 هدفًا في 363 مباراة بألواننا على مدار فترتين بين 2004 و 2014، مما جعله سادس أفضل هداف في تاريخنا”.

وتابع البيان: “بعد أن مثل أيضًا وست هام يونايتد، وبورنموث، وبورتسموث، وتورنتو، وسندرلاند، ورينجرز - حيث عمل كمدرب لاعب وساعد نادي Ibrox على رفع لقب SPL في 2020/21، استدعى الوقت في مسيرة لعب رائعة في مارس من هذا العام ، بتسجيل 305 هدفًا مذهلاً في 762 مباراة للنادي باسمه”.

وأردف البان: “جزء من نسيج نادينا بالفعل بفضل عمله داخل وخارج الملعب خلال فتراته السابقة معنا - حصل جيرمين على وسام OBE في عام 2018 لعمله الخيري - بدأ الآن المرحلة التالية من حياته المهنية من خلال الانضمام إلى مجموعة الأكاديمية لدينا -up ، حيث سيعمل عن كثب جنبًا إلى جنب مع فريق التدريب الحالي لدينا لتقديم خبرته الواسعة ومعرفته للاعبين الشباب عبر الفئات العمرية تحت 17 إلى أقل من 21 عامًا”.

وتابع: “يتولى جيرمين أيضًا منصب سفير النادي كجزء من دوره الجديد ، والذي سيراه يساعد مرة أخرى في عمل النادي في مجتمعنا ، ويتفاعل مع قاعدتنا الجماهيرية العالمية وشركاء نادي الدعم”.

وأختتم: “مرحبًا بك في المنزل، JD!”.

أخبار أخرى..

توتنهام يكشف عن قميصه الثالث في الموسم الجاري

كشف نادي توتنهام الإنجليزي، بشكل رسمي عن قميصه الثالث الذي سيرتديه في الموسم الجاري 2022-2023.

يحتوي القميص الثالث لفريق توتنهام في تصميمه على اللون التركواز مع الكتابة باللون الأبيض، وعلى الأخص الرقم الخلفي للاعبين.

افتتح فريق توتنهام مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023، بالفوز على ساوثهامبتون 4-1 وإعتلاء قمة جدول ترتيب مسابقة البريميرليج، بفارق الأهداف عن باقي المنافسين.

تقدم جيمس وارد براوس بالهدف الأول للضيوف في الدقيقة 12، وقلب توتنهام الطاولة قبل نهاية الشوط الأول بتسجيل ثنائية عبر ريان سيسنيون وإريك داير في الدقائق 21 و31.