مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميًا.. ميلان يجدد تعاقده مع توموري حتى 2027

نشر
فيكايو توموري
فيكايو توموري

أعلن نادي ميلان الإيطالي، تجديد عقد اللاعب الإنجليزي فيكايو توموري ليستمر في صفوف الروسونيرى حتى عام 2027.

وأصدر نادي ميلان بيانا رسميا ذكر فيه: "يسر نادي اي سي ميلان الإعلان عن تمديد عقد فيكايو توموري حتى 30 يونيو 2027."

وأضاف البيان: "بعد انضمامه إلى ميلان في يناير 2021، أثبت فيكايو جودته على الفور واكتسب حب جماهير الروسونيري، سيواصل توموري وميلان رحلتهما معًا".

وتنطلق منافسات الموسم الجديد لمسابقة الدوري الإيطالي مساء اليوم السبت، ويلتقى ميلان حامل اللقب مع أودينيزي فى افتتاح النسخة الجديدة من المسابقة 2022-2023.

وحسم ميلان لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي لأول مرة منذ 11 عاما، حيث حقق لقب الدوري برصيد 86 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن إنتر صاحب المركز الثاني.

 

اقرأ أيضًا..

مانشستر يوناتيد قريب من لاعب يوفنتوس أدريان رابيو


أظهر  تقرير صحفي إيطالي، أن جون مورتو المدير الرياضي لمانشستر يونايتد، غادر مدينة تورينو في الساعات الماضية بعد الاجتماع مع وكيله أعمال أدريان رابيو، نجم وسط يوفنتوس.

ويسعى يونايتد للتعاقد مع رابيو خلال الصيف الجاري، في ظل اقتراب فشل صفقة انتقال فرينكي دي يونج، نجم برشلونة للشياطين الحمر.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن مورتو اجتمع مع فيرونيك، والدة ووكيلة أعمال رابيو، أمس الخميس في تورينو، لمواصلة المفاوضات بين الطرفين شخصيا.

وأضافت أنه لم يتم الاتفاق حتى الآن على الشروط الشخصية، مشيرة إلى أنه بالرغم من ذلك، فإن الأمور تتقدم بشكل إيجابي.

وتابعت الصحيفة أن يونايتد أبدى استعداده لدفع حوالي 18 مليون يورو، ليوفنتوس للسماح لرابيو بالرحيل قبل نهاية عقده، موضحة أن اليونايتد لم يتوصل لاتفاق مع اللاعب حتى الآن بشأن راتبه.

 

ولفتت إلى أن اللاعب الفرنسي يطلب الحصول على 8 إلى 10 ملايين يورو، كراتب سنوي في الموسم الواحد، وهو الأمر الذي لا يرغب في دفعه مانشستر.

 

 

يأتي ذلك بعدما أتم المان يونايتد، اتفاقه مع مسئولي يوفنتوس حول ضم لاعب باريس سان جيرمان السابق، مقابل 17 مليون يورو، إلى جانب بعض الحوافز الإضافية.

ويطلب ممثلو رابيو، منح اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 27 عاما، راتبا سنويا يصل إلى 7.5 مليون يورو، وهو ما يزيد بنصف مليون عن راتبه الحالي مع السيدة العجوز.

 

ووفقا لشبكة "ميدياسيت"، فإن المفاوضات حول الشروط الشخصية تقف حجر عثرة أمام إتمام الصفقة.

وأضافت الشبكة، أن والدة اللاعب، فيرونيك رابيو، ستكون على اتصال مباشر مع يونايتد بحلول يوم الجمعة، لكنها تطلب راتبا أعلى من 6 ملايين جنيه إسترليني في السنة، وهو الراتب الذي يتقاضاه ابنها حاليا في يوفنتتوس.