مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

وست هام يخسر أمام نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز

نشر
وست هام ونوتينجهام
وست هام ونوتينجهام فورست

خسر فريق وست هات يونايتد، أمام نادي نوتينجهام، 0-1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويدين نوتينجهام بالفضل في هذا الفوز للاعبه، تايو أونيي، الذي سجل هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وحصد نوتينجهام أول ثلاث نقاط له في الدوري، هذا الموسم، حيث خسر في الجولة الأولى أمام نيوكاسل بهدفين نظيفين.

في المقابل، ظل وست هام بلا نقاط، بعدما انهزم على يد مانشستر سيتي 2-0 في المباراة الافتتاحية.

 

من جهة اخرى، هاجمت جماهير وست هام، اللاعب الإنجليزي جيسي لينجارد، نجم نوتنجهام فورست، خلال مواجهة الفريقين اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية للبريميرليج.

وقامت جماهير الهامرز بإلقاء نقود مزيفة على اللاعب، اعتراضا منهم على قراره باختيار الانتقال لنتوتنجهام بدلا من وست هام.

وانتهى تعاقد لينجارد مع مانشستر يونايتد عقب نهاية الموسم الماضي، وحاول وست هام ضمه مجانا بعد تجربته الرائعة في الملعب الأولمبي بلندن خلال الموسم قبل الماضي.

لكن اللاعب فضل الانتقال لصفوف نوتنجهام الصاعد هذا الموسم للبريميرليج، بسبب عرضه المالي الأكبر.

 

الجدير بالذكر، أ رابطة مشجعي مانشستر يونايتد، قد أصدرت بيانا ناريًا اليوم الأحد، بعد خسارة الفريق القاسية أمام برينتفورد، أمس السبت برباعية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الثانية للبريميرليج.

ووصفت رابطة مشجعي مانشستر يونايتد، خسارة الفريق أمام برينتفورد بـ"المذلة".

وصبت جماهير اليونايتد جام غضبها على عائلة جليزر، مالكة النادي، وحملتهم مسؤولية تدمير الفريق.

وقالت رابطة مشجعي مانشستر يونايتد في بيانها: "يجب تحميل مالكي النادي المسؤولية كاملة بشأن هذا التدهور الذي أصاب الفريق، لقد غطى السير أليكس الشقوق، ولكن منذ عام 2013، كانت العواقب واضحة للعيان".

وأضاف البيان: "ما شهدناه هو إحراج، لا، إذلال لجماهير مانشستر يونايتد، ومع ذلك، لم يكن ذلك مفاجأة من نواح كثيرة، يبدو الأمر وكأنه تتويج لاتجاه طويل المدى".

وختم: "نيابة عن مشجعي مانشستر يونايتد في كل مكان، نطالب بتغيير عاجل وجذري، ونحن كمشجعين، جميعنا بحاجة إلى البقاء معًا، وحدة المشجعين، بصوت واحد موجه للمالكين والنادي، مطلوب أكثر من أي وقت مضى الآن".