مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تشيلسي مستعد لتقديم عرض ثانٍ لموهبة إيفرتون

نشر
تشيلسي مستعد لتقديم
تشيلسي مستعد لتقديم عرض ثانٍ لموهبة إيفرتون

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، عن استعداد تشيلسي لتقديم عرض ثانٍ لنجم إيفرتون أنتوني جوردون، ومستعد لتقديم 50 مليون جنيه إسترليني للاعب البالغ من العمر 21 عامًا.

وقدم تشيلسي عرضًا أوليًا يقدر بـ 40 مليون جنيه إسترليني، ولكن تم رفضه من قبل إيفرتون.

وخاض جوردون مع إيفرتون الموسم الماضي 60 مباراة في جميع المسابقات، وسجل أربع أهداف فقط.

وجذب جوردون اهتمام من جميع أنحاء الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف، حيث حاول توتنهام إبعاده عن جوديسون بارك في صفقة شاملة لتوقيع ريتشارليسون في يوليو، لكن فريق فرانك لامبارد لم يكن مستعدًا للقيام بأعمال تجارية.

كما أعجب نيوكاسل باللاعب، لكنه تأخر بسبب موقف إيفرتون بعد أن رفض النادي عرضًا قيمته حوالي 30 مليون جنيه إسترليني.

تشيلسي الآن في الصدارة في السباق للتعاقد مع الإنجليزي، وعلى الرغم من تردد لامبارد في السماح للاعب مهاجم آخر بالمغادرة، يعتقد أن عرضهم الثاني سيكون ناجحًا لأنه يطابق السعر الذي طلبه.

لقد خسر إيفرتون بالفعل أحد أفضل مهاجميه هذا الصيف، حيث وقع توتنهام مع ريتشارليسون، في حين غاب دومينيك كالفرت لوين بسبب الإصابة حتى الآن هذا الموسم.

الاتحاد الإنجليزي يفتح تحقيقًا فى مشاجرة كونتي وتوخيل

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، قرر فتح تحقيق حول المشادة التى نشبت بين كل من توماس توخيل المدير الفنى لنادى تشيلسي، مع أنطونيو كونتى المدير الفنى لنادى توتنهام عقب انتهاء المباراة التى جمعتهما أمس.

ونشبت مشاجرة قوية بين توماس توخيل المدير الفنى لفريق تشيلسي مع أنطونيو كونتى المدير الفنى لفريق توتنهام، عقب صافرة حكم المباراة التى انتهت بتعادل الفريقين 2 - 2، بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي. 

وقالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إن الاتحاد الإنجليزي كلف إدارة المسابقات بفتح تحقيق فى الأزمة التى دارت بين توخيل وكونتى لتحديد العقوبات التى يمكن توقيعها وفقا للوائح.

يذكر أن كونتي وتوخيل تحصلا على بطاقة صفراء عقب المشاجرة الأولى، ومن ثم أشهر حكم المباراة أنتوني تايلور، البطاقة الحمراء في وجه الثنائي عقب نهاية اللقاء.