مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

برشلونة يطلب نجم تشيلسي ماركوس ألونسو كجزء من صفقة أوباميانج

نشر
برشلونة يطلب نجم
برشلونة يطلب نجم تشيلسي ماركوس ألونسو كجزء من صفقة أوباميانج

كشفت تقارير صحفية، عن مناقشة تشيلسي الاستعانة بماركوس ألونسو، في صفقة تبادل جزئي للتعاقد مع مهاجم برشلونة بيير إيمريك أوباميانج.

توماس توخيل يسعى بشدة إلى تعزيز خط المواجهة بعد رحيل روميلو لوكاك، الذي عاد إلى إنتر ميلان في صفقة إعارة لمدة موسم في وقت سابق من هذا الصيف.

انضم أوباميانج إلى برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية في يناير، عندما تم إنهاء عقده مع أرسنال وسجل 11 هدفًا في 13 بداية للكتالونيين.

لكن وصول روبرت ليفاندوفسكي دفع أوباميانج إلى التراجع، في حين أن برشلونة يائسًا من أجل جمع بعض الأموال لتخفيف مشاكلهم المالية.

يسعى برشلونة للحصول على حوالي 21 مليون جنيه إسترليني من أجل أوباميانج.

لكن برشلونة أبدى أيضًا اهتمامًا كبيرًا بالتوقيع على ألونسو، وتقول صحيفة ديلي ميل إن المناقشات جرت بين الجانبين بشأن صفقة تبادل جزئي.

برشلونة - بوماس أونام - كأس جوان غامبر

ليس من الواضح إلى أي مدى سيقدر تشيلسي ألونسو في المفاوضات، لكنه انضم إلى البلوز في صفقة بقيمة 26 مليون جنيه إسترليني في عام 2016 تحت قيادة أنطونيو كونتي.

يحرص ألونسو على العودة إلى إسبانيا، بينما يحرص توخيل على العمل مع أوباميانج مرة أخرى، بعد الفترة التي قضاها معًا في دورتموند.

تبلغ ديون برشلونة حوالي مليار جنيه إسترليني، لكنها أكبر المنفقين في أوروبا هذا الصيف، حيث تعاقدت مع أمثال جول كوندي ورافينها وليفاندوفسكي.

يعتبر أوباميانج لاعبًا رئيسيًا يمكنه جمع الأموال للجانب، في حين يمكن أن يغادر فرينكي دي يونج وممفيس ديباي أيضًا.

برشلونة يستهل الموسم بتعادل مخيب ضد رايو فاليكانو في الليجا

سقط برشلونة فى فخ التعادل السلبي أمام ضيفه فريق رايو فاليكانو، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "سبوتيفاى كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني. 

وبهذا التعادل رفع برشلونة رصيده لنقطة في المركز الخامس، وخلفه في المركز السادس رايو فاليكانو بنقطة أيضا.