مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الأهلي يواجه إيسترن كومباني في الدوري المصري

نشر
الأهلي يواجه إيسترن
الأهلي يواجه إيسترن كومباني في الدوري المصري

يلتقي فريق الأهلي مع نظيره إيسترن كومباني، في المواجهة التي تقام في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على استاد الأهلى وي السلام، ضمن منافسات الجولة 31 لبطولة الدوري المصري الممتاز. 

ونجح الأهلي في الخروج بشباكه نظيفة خلال 7 مباريات خاضها مؤخراً، ببطولة الدورى وكأس مصر.

ويدخل الأهلي المباراة محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 62 نقطة، فيما يتواجد إيسترن كومباني في المرتبة السادسة عشر بـ 28 نقطة.

وكانت آخر مباراة للأهلي في الدوري الممتاز أمام المصري والتي انتهت بفوز أبناء القلعة الحمراء بنتيجة 2-0.

وجاءت قائمة الأهلى لمباراة إيسترن كومبانى، كالتالى: 

‏علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود متولي ورامي ربيعة وحسام حسن ‏وصلاح محسن ومحمد محمود ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد ‏سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبد القادر ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ‏ومحمد أشرف وزياد طارق وميدو نبيل.‏

ويدافع على لطفي عن عرين الأهلي حالياً بعد قرار إراحة اللاعبين الأساسيين في الفريق وفي مقدمتهم محمد الشناوى، وأبلى علي لطفي بلاءً حسناً خلال المباريات الماضية إذ نجح في الخروج بشباكه نظيفة خلال المباريات السبعة التى شارك فيها أساسياً.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق 3 انتصارات متتالية في مسابقة الدوري لأول مرة منذ شهر إبريل الماضي، وذلك بعد تمكنه من الفوز مؤخرًا على الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد، والمصري بهدفين نظيفين.

ويحتل الأهلي الذي يتبقى له مباراة مؤجلة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 62 نقطة، فيما يدخل إيسترن كومباني مباراة الغد وهو في المركز الـ 15 برصيد 28 نقطة.