مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رود عن السير أليكس: لحظة فخر.. أنه شاهدني في الواقع أدرب فريقي

نشر
الأمصار

يشرح أسطورة مانشستر يونايتد رود فان نيستلروي، لماذا كانت هذه "لحظة فخر" أن يشاهده السير أليكس فيرجسون وهو يدير بي إس في أيندهوفن هولندي

كان السير أليكس حاضرًا في ملعب إيبروكس مساء الثلاثاء، حيث تعادل ناديه القديم رينجرز 2-2 مع إيندهوفن في ذهاب التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

تقدم الفريق الهولندي في الشوط الأول عن طريق إبراهيم سانجار، لكن الفريق الاسكتلندي استجاب بسرعة حيث أنهى المهاجم الجديد أنطونيو كولاك حركة فريق رائعة.

أرسل خريج أكاديمية يونايتد توم لورانس، إبروكس في حالة من النشوة قبل 20 دقيقة من النهاية حيث أفلت ركلته الحرة من قبضة حارس إيندهوفن والتر بينيتيز وسقطت فوق خط المرمى.

ومع ذلك، عاد أرماندو أوبيسبو إلى المنزل ليعادل ويعطي رجال فان نيستلروي نتيجة رائعة للعودة إلى ملعب فيليبس يوم الأربعاء المقبل.

شاهد السير أليكس كل شيء وهو يتكشف من مقعده في صندوق المخرج، إلى جانب أيقونة رينجرز جون جريج وكان رود سعيدًا بوجود رئيسه السابق هناك.

الزوج الذي عمل معًا في يونايتد بين عامي 2001 و 2006 - لحق بهما بعد ذلك أيضًا.

قال رود بعد المباراة: "لقد كانت لحظة فخر بالنسبة لي أنه شاهدني في الواقع أدرب فريقي، وأدير فريقي".

وأضاف: “أنا سعيد لأنه بخير. لقد تحدثت إليه لفترة وجيزة: إنه بخير ، إنه يبدو رائعًا”.

وأختتم: "إنه بخير وعائلته بخير، لذا من الرائع رؤيته. كما قلت من قبل ، أنه يراني أسفل خط التماس في إيبروكس، إنها لحظة فخر".

أخبار أخرى.. 

مسؤولو مانشستر يونايتد يجرون محادثات بشأن انتقال جواو فيليكس

التقى مسؤولو مانشستر يونايتد مع ممثلي اللاعب البرتغالي جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد، مساء أمس الثلاثاء، حيث كان النادي يخطط للقيام بخطوة مثيرة من أجل نجم أتلتيكو مدريد.

حيث ذكرت ماركا أن يونايتد أرسل أيضًا مبعوثين للقاء حاشية فيليكس ومسؤولي أتلتيكو.

أوضح يونايتد نواياه للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، خلال الاجتماعات التي عقدت في واندا متروبوليتانو وفندق بوسط مدريد.

ومع ذلك، أوضح أتلتيكو أنه لا يرغب في بيع فيليكس معتبراً إياه "لاعب امتياز".