مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

توتي: لا يمكن أن يتعامل أحد مع محمد صلاح ولا يحبه

نشر
توتي: لا يمكن أن
توتي: لا يمكن أن يتعامل أحد مع محمد صلاح ولا يحبه

تغنى أسطورة نادي روما الإيطالي، فرانشيسكو توتي بالنجم المصري محمد صلاح أثناء فترة وجوده مع نادي روما خلال السنوات الماضية، والتي ساعدته في الوصول إلى المستوى الحالي.

وتحدث فرانشيسكو توتي عبر قناة "CBC" عن محمد صلاح، مؤكدًا: "لعبت رفقة محمد صلاح في روما، قبل أن يكون لاعب كبير هو شخص رائع ومميز، متواضع ويساعد الجميع".

وأكمل توتي تصريحاته: "حينما تتعامل مع محمد صلاح لا تستطيع إلا أن تحبه، لم أره يقوم بأي شئ غير لائق أبدًا، وذلك سبب وصوله أن يبقى أحد أهم لاعبي العالم في الوقت الحالي".

واستمر فرانشيسكو توتي: "كنت متأكدًا أن محمد صلاح سيحقق هذا النجاح الكبير لأنه كان دائم التطور والتحسن، وطموحه لا يتوقف إطلاقًا".

وعن نمط حياة محمد صلاح، أكد توتي: "صلاح دائمًا مهتم بحياته الشخصية، ينهي تدريباته أو المباريات ويتجه إلى أسرته، وهو شخص منظم للغاية".

واختتم توتي تصريحاته محددًا السعر الذي يُباع به صلاح حاليًا: "سعره سيتراوح بين 150 إلى 200 مليون يورو".

يُذكر أن محمد صلاح قد رحل عن صفوف نادي روما عام 2017 منضمًا إلى صفوف ليفربول في صفقة بلغت حوالي 42 مليون يورو.

أخبار أخرى..

رسميًا.. ليفربول يوقع عقدًا لتأسيس مجلس المشجعين الجديد

وقع نادي ليفربول لكرة القدم، عقدًا لتأسيس مجلس المشجعين الجديد رسميًا، وعقد اجتماعًا افتتاحيًا مع ممثلي 16 لمجلس الإدارة.

هذه اللحظة التاريخية هي خطوة تغيير بين النادي والمشجعين، إنه التزام ملزم قانونًا من نادي ليفربول لهيكلة المشاركة الاستراتيجية مع المؤيدين، وتعزيز الحوار وزيادة مشاركة المعجبين في عمليات صنع القرار، وكلها جزء لا يتجزأ من حماية النادي في المستقبل.

في ديسمبر 2021، أعلن نادي ليفربول عن نيته إطلاق مجلس دعم رائد في الصناعة، بعد مشاورات مكثفة مع ممثلي Spirit of Shankly (SOS) ، التي يثق بها مشجعو النادي الرسميون، الالتزام بالتفاعل مع الجماهير منصوص عليه في النظام الأساسي للنادي.  

يلتزم نادي ليفربول بالتشاور والتفاعل مع المشجعين بشأن القضايا الإستراتيجية الرئيسية، مثل تجربة يوم المباراة وترتيبات التذاكر ومنح الجماهير الموافقة على عنصرين تراثيين، يلتزم ممثلو مجلس المشجعين بتمثيل الجميع داخل القاعدة الجماهيرية المتنوعة للنادي في عملية المشاركة هذه، وقد تم انتخابهم من مجموعات مشجعي نادي ليفربول المنظمة.