مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

منتخب مصر لناشئي الإسكواش يصعد لنهائي بطولة العالم

نشر
منتخب مصر لناشئي
منتخب مصر لناشئي الإسكواش

صعد منتخب مصر لناشئي الإسكواش بقيادة مديره الفني أحمد المطعني، لنهائي منافسات الفرق ببطولة العالم المقامة بمدينة نانسي الفرنسية في الفترة من 17 حتى 21 أغسطس الحالي.

وجاء تأهل الفراعنة بعد الفوز على منتخب باكستان بنتيجة 2-1، حيث فاز كريم التركي في المباراة الأولى على محمد حمزة خان، ثم خسر محمد ناصر من نور زمان.

وفي المباراة الفاصلة استطاع محمد زكريا الفوز على محمد أشاب.

ويمثل المنتخب المصري في هذه البطولة الرباعي كريم التركي ومحمد ناصر وسلمان شريف ومحمد زكريا.

وكان أبناء النيل قد صعدوا لهذا الدور بعد التغلب على المنتخب الأمريكي بنتيجة 2-0 في ربع النهائي.

وينتظر لاعبو المنتخب المصري في النهائي الفائز من المواجهة التي ستجمع بين ماليزيا وإنجلترا.

الجدير بالذكر أن مصر توجت بـ 4 ألقاب من آخر خمس نسخ، لذا تشارك هذا العام كأفضل المصنفين والمرشحين للاحتفاظ باللقب الذي استعادوه منذ بطولة العالم بمدينة تشيناي الهندية عام 2018.

وقد تأهل منتخب مصر لناشئي الإسكواش، بقيادة مديره الفني أحمد المطعني، لنصف نهائي بطولة العالم المقامة بفرنسا، في الفترة من 17 وحتى 21 أغسطس آب الجاري. 

وصعد الفراعنة لقبل النهائي، عقب فوزهم على المنتخب الأمريكي بنتيجة 2-0.

‏تحميل الإعلان

ويمثل المنتخب المصري كل من: كريم التركي ومحمد ناصر وسلمان شريف ومحمد زكريا. 

وكان أبناء النيل قد تصدروا المجموعة الأولى، بعد فوزهم على منتخبي نيوزيلندا وكولومبيا. 

 

الجدير بالذكر أن مصر هي الفائزة باللقب، في أربع من آخر خمس نسخ لبطولة العالم للناشئين.

 

وتصدر مننتخب مصر لناشئي الإسكواش مجموعته، بعد الفوز على نظيره الكولومبي بنتيجة (3-0)، ضمن مباريات المجموعة الثانية ببطولة العالم المقامة في نانس الفرنسية، خلال الفترة من 17 وحتى 21 أغسطس الجاري. 

واستطاع أبناء النيل التأهل إلى الدور الرئيسي على رأس مجموعتهم، حيث فازوا صباح اليوم على منتخب نيوزيلاندا بثلاثة أشواط نظيفة. 



ويتواجد الفراعنة في المجموعة الأولى مع منتخبي نيوزيلندا وكولومبيا، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات كوريا وإنجلترا وأستراليا والكويت. 

وفي المجموعة الثالثة تتنافس كل من باكستان وهولندا وهونج كونج وجيانا، بينما تضم المجموعة الرابعة كندا وماليزيا وألمانيا وسويسرا.

جدير بالذكر أن مصر فازت باللقب في 4 بطولات من آخر 5 نسخ، لذا تشارك في نسخة هذا العام كأفضل المصنفين والمرشحين للاحتفاظ باللقب الذي استعادته في بطولة العالم التي أقيمت بمدينة تشيناي الهندية عام 2018.