مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إريك تن هاج يفسر سبب البداية الضعيفة لمانشستر يونايتد

نشر
إريك تن هاج يفسر
إريك تن هاج يفسر سبب البداية الضعيفة لمانشستر يونايتد

تحدث الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن البداية السيئة لفريقه في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم والخسارة من برايتون ثم الهزيمة من برينتفورد في أول جولتين من المسابقة المحلية.

قال تين هاج في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "قدمنا فترة إعداد جيدة للموسم الجديد، لكن تعرض مارسيال للإصابة، وكان رونالدو غير لائق" 

وواصل: "لم يكن لدينا في الفريق لاعب خط وسط يجيد في مركز رقم 6 وفي المباراة الأولى كان لدينا لاعبان في الدفاع لم يلعبا معا وكذلك لم يكن حارس المرمى في أفضل فترة له" 

وختم حديثه قائلا: "لم نقدم الأفضل في أول جولتين ولكننا نعمل على معالجة السلبيات وتصحيح المسار خلال الفترة المقبلة".

ويستعد ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد مساء اليوم في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، علما بأن ليفربول لم يحقق أي فوز في أول جولتين، حيث تعادل مع فولهام في الجولة الأولى وتعادل مع كريستال بالاس في الجولة الثانية.

مانشستر يونايتد في

ويدخل الفريقان مواجهة الليلة تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، حيث يبحث ليفربول ومانشستر يونايتد عن الانتصار الأول فى الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.

وتعادل ليفربول فى المواجهتين الافتتاحيتين بمشواره بالنسخة الجديدة من البريميرليج أمام فريقي فولهام وكريستال بالاس على الترتيب. وتعد هذه المرة الأولى التي يفشل فيها ليفربول فى الفوز بأول مباراتين في الدوري الإنجليزي منذ وصول مدربه الألماني يورجن كلوب لتدريب الفريق في 2015.

فيما خسر مانشستر يونايتد فى أولى مباراتين بالبريميرليج هذا الموسم، حيث تعرض لهزيمة ثقيلة أمام مضيفه فريق برنتفورد برباعية نظيفة، على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية سبقها بالهزيمة أمام برايتون بهدفين مقابل هدف.

تاريخ مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

والتقى فريق ليفربول مع نظيره مانشستر يونايتد في 181 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي، نجح الريدز في الفوز في 62 مباراة، بينما انتصر الشياطين الحمر في 68 مباراة، وحسم التعادل بين الفريقين في 50 مواجهة.

ونجح فريق ليفربول في تسجيل 241 هدفًا في شباك اليونايتد، في المقابل إحراز الشياطين الحمر 243 هدفًا في شباك الريدز.

آخر لقاء جمع ليفربول ومانشستر يونايتد

وكان آخر لقاء جمع فريق ليفربول أمام نظيره مانشستر يونايتد انتهى بفوز الشياطين الحمر برباعية دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين وديًا، على ملعب راجامانجالا، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجاري 2022-2023.