مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل الرسمي لقمة الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي بين مانشستر يونايتد وليفربول

نشر
مانشستر يونايتد وليفربول
مانشستر يونايتد وليفربول

أعلن فريقا مانشستر يونايتد وليفربول، تشكيلتيهما الأساسيتين لمواجهتهما المرتقبة مساء الإثنين على أرض الأول، في ختام الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت تشكيلة يونايتد، غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الجالس على مقاعد البدلاء، حيث قرر المدرب إريك تن هاج، إشراك المهاجم السويدي أنتوني إيلانجا عوضا عنه.

كما خلت تشكيلة يونايتد من اسم قائد الفريق وقلب دفاعه هاري ماجواير، حيث سيلعب في عمق الخط الخلفي كل من رفائيل فاران وليساندرو مارتينيز.

في الجهة المقابلة، سيقود النجم المصري محمد صلاح، تشكيلة هجوم ليفربول الذي يغيب عنه داروين نونيز للإيقاف بعد طرده المباشر، وديوجو جوتا للإصابة.

وفيما يلي تشكيلة الفريقين لهذه المباراة:

مانشستر يونايتد: دي خيا، دالوت، فاران، مارتينيز، مالاسيا، ماكتوميناي، إريكسن، فرنانديز، سانشو، راشفورد، إيلانجا.

ليفربول: أليسون، أرنولد، فان دايك، جوميز، روبرتسون، هندرسون، ميلنر، إليوت، صلاح، دياز، فيرمينو.

 

من جهة أخرى، ألغى مانشستر يونايتد اجتماعا للاعبيه، كان مقررا قبل مباراته أمام ليفربول، مساء الإثنين، في أحد الفنادق، بسبب مخاوف أمنية.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة يونايتد ضد ليفربول في الساعة الثامنة مساء بتوقيت إنجلترا، وسط احتجاجات متوقعة ضد ملكية عائلة جليزر لنادي مانشستر يونايتد.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز"، كان من المقرر أن يلتقي المدرب إريك تين هاج ولاعبيه في أحد الفنادق، لكن من المفهوم أن يونايتد ألغى الخطط في حوالي الساعة الواحدة، مع وجود عدد قليل من المشجعين خارج الفندق بالفعل استعدادًا للاحتجاج.

وقال مصدر إن أفرادا من الأمن يتوقعون أن يكون الاحتجاج "كبيرا".

وبدلاً من ذلك، يمكن لمدير يونايتد وفريقه أن يجتمعوا في "أولد ترافورد"، كما حدث قبل انطلاق المباراة الأولى للفريق بالدوري الإنجليزي هذا الموسم أمام برايتون.

وتم تأجيل مباراة يونايتد ضد ليفربول في مايو الماضي، بعد أن اقتحم بعض المشجعين ملعب "أولد ترافورد" خلال احتجاج ضد عائلة جليزر، في أعقاب خطة دوري السوبر الأوروبي الفاشلة.

وتجمهر مشجعون آخرون خارج الفندق الذي كان اللاعبون يقيمون فيه، وشكلوا حاجزًا أمام حافلات الفريق وأطلقوا هتافات تقول "نحن نقرر متى ستلعبون".