مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رونالدو يوجه رسالة لجمهور يونايتد عقب الفوز على ليفربول

نشر
رونالدو يوجه رسالة
رونالدو يوجه رسالة لجمهور يونايتد عقب الفوز على ليفربول

وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، رسالة إلى جمهور الشياطين الحمر، عقب الفوز على ليفربول بنتيجة 2-1، أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البريميرليج.

ونشر رونالدو، على حسابه بشبكة "إنستجرام"، صورة له عقب المباراة، وكتب عليها: "أحسنتم.. شكرا على دعمكم في أولد ترافورد".

وزعمت العديد من التقارير أن رونالدو يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد، هذا الصيف، صوب ناد يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن رونالدو ظل على مقاعد البدلاء في مباراة مانشستر يونايتد وليفربول، ولم يشارك سوى في الدقيقة 86.

افتتح فريق مانشستر التسجيل، في الدقيقة 16 عن طريق سانشو، وأضاف راشفورد الهدف الثاني في الدقيقة 53، بينما أحرز محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد، في الدقيقة 81 من عمر اللقاء.

بهذا الانتصار يحرز اليونايتد أول 3 نقاط له، بعد خسارتين في الجولتين الأولى والثانية.

بينما توقف رصيد ليفربول، عند نقطتين بعد تعادله في الأسبوع الأول والثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأ مانشستر يونايتد المباراة مهاجما، واحتسب له الحكم ركلة حرة مباشرة، نفذها كريستيان إريكسن في الحائط البشري بالدقيقة السابعة، قبل أن يهدر أنتوني إيلانجا فرصة التقدم في الدقيقة العاشرة، عندما سدد في القائم إثر انفراده بعد تمريرة من برونو فرنانديز.

ورد ليفربول في الدقيقة 15، عنما راوغ محمد صلاح رقيبه في الناحية اليمنى، قبل أن يمرر أمام المرمى إلى روبرتو فيرمينو، لكن الدفاع قطع الكرة في الوقت المناسب.  

ولم تمر سوى لحظات حتى تمكن يونايتد من افتتاح التسجيل، عندما تبادل إيلانجا الكرة مع إريكسن، قبل أن يمرر داخل منطق الجزاء إلى جادون سانشو، الذي تخلص بحركة فنية جميلة من جيمس ميلنر، قبل أن يسدد براحة على يمين الحارس أليسون بيكر.

ومرر سانشو كرة بينية نحو ماركوس راشفورد الذي حاول الانفراد بالحارس أليسون لكن الدفاع قطع الكرة منه في الوقت المناسب بالدقيقة 19.

وبدأ أداء ليفربول يتحسن قليلا، ومرر صلاح الكرة إلى القائد جوردان هندرسون الذي سددها بعيدا عن المرمى في الدقيقة 29.

وسدد إليوت في دفاع مانشستر يونايتد بالدقيقة 35، وكاد ليفربول يحقق التعادل في الدقيقة 40، عندما ارتدت كرة ميلنر من فرنانديز، لتصطدم بجسد المدافع ليساندرو مارتينيز من خط المرمى، قبل أن يشتتها الأخير بعيدا.

وعلى غفلة من دفاع ليفربول، أحرز مانشستر يونايتد الهدف الثاني عن طريق راشفورد الذي كسر مصيدة التسلل باستقباله بينية مارسيال، لينفرد ويضع الكرة على يمين أليسون في الدقيقة 54.