مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بسبب إصراره على الانتقال لتشيلسي.. فوفونا يتدرب مع الفريق تحت 21 عامًا

نشر
فوفونا يتدرب مع الفريق
فوفونا يتدرب مع الفريق تحت 21 عام

كشف بريندان رودجرز المدير الفني لفريق ليستر سيتي، أن ويسلي فوفانا تلقى أوامر بالتدريب مع فريق الثعالب تحت 21 عامًا بعد محاولته القوة من خلال الانتقال إلى تشيلسي.

شهد فريق توماس توخيل الآن رفض ثلاثة عروض شراء لـ “فوفونا”، مع رفض عرضهم الأخير البالغ 70 مليون جنيه إسترليني أمس الثلاثاء.

غاب فوفانا عن جلسة تدريبية في التحضير لهزيمة ليستر سيتي أمام ساوثهامبتون في نهاية الأسبوع، وتم استبعاده من تشكيلة الجولة نتيجة لذلك.

يحتفظ ليستر سيتي برسوم تزيد عن 80 مليون جنيه إسترليني للاعب البالغ من العمر 21 عامًا، والذي لا يزال لديه خمس سنوات متبقية في عقده الحالي.

وقال رودجرز عن أحدث عرض لتشيلسي مساء الثلاثاء: “تم تقديم عرض ورفض”.

وأضاف: “سيكون هذا قرار النادي، الأمر فوق رأسي في النهاية، عندما يذهب ما هو التقييم، وما إذا كان بإمكان الأندية التوصل إلى اتفاق”.

يحتفظ ليستر سيتي برسوم تزيد عن 80 مليون جنيه إسترليني لـ Wesley Fofana

وتابع: “النادي يدرك مع مرور الوقت أن الأمر يصبح أكثر صعوبة، ولكن التقييم يجب أن يتم الوفاء به حتى يكون Top وأعضاء مجلس الإدارة الآخرين سعداء”.

وأردف: “لم يتدرب مع الفريق الأول. إنه يتدرب مع فريق تحت 21 عامًا حتى يتمكن من استعادة لياقته الكروية ومواصلة العمل”.

وتابع: “من المهم للغاية في هذه المرحلة التحكم في أي نوع من أنواع المشتتات التي قد تكون موجودة. يمكنني فقط اختيار اللاعبين الذين يقدمون هذا الالتزام الكامل للعب للفريق الأول. إذا لم يكن كذلك ، فإنه يتدرب مع فريق تحت 21 عامًا”.

وأختتم: “إنه طفل جيد ويسلي، لقد كان مجرد موقف صعب للغاية بالنسبة له. لقد مررت بها عدة مرات في مسيرتي حيث يمكن للاعبين التعامل معها والمتابعة ورغبة زملائهم في الفريق”.

وخرج فوفانا من قائمة ليستر سيتي في المباراة الأخيرة أمام ساوثامبتون بسبب "عدم الحضور الذهني بنسبة 100%" حسب تصحريات مدربه براندن رودجرز.

لعب فوفانا 37 مباراة في الدوري الإنجليزي منذ التوقيع مع ليستر سيتي من فريق سانت إتيان الفرنسي مقابل 36.5 مليون جنيه إسترليني.

لم يوقع ليستر بعد أي لاعب في فترة الانتقالات الصيفية وكان يعتمد على المبيعات من أجل تعزيز الفريق.