مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تين هاج يؤكد أن الفريق تعلم من درس الجولة الأولى

نشر
تين هاج
تين هاج

تحدث إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، عن مواجهة ساوثهامبتون، غدًا السبت، في رابع جولات الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستهل تين هاج، المؤتمر بالحديث عن أخبار الفريق بقوله "سترون التغييرات غدًا، سأخبر الفريق أولًا، لكن بشكل عام مارسيال غير جاهز".

وأضاف "روح الفريق أصبحت أفضل عقب الانتصار على ليفربول، لكنها مباراة واحدة فقط، علينا البناء والتطور، أعتقد أن الكل يدرك ذلك".

وتابع "كاسيميرو جاهز، خاض كل الحصص التدربيبة، جاء بمشكلة في أكيليس، أتمنى جاهزيته للقاء المقبل".

أما عن فيل جونز وتاونزيبي وويليامز، علق "نحن نتحدث عن لاعبين غير متاحين، لا أعتقد بأنهم سيرحلوا في الانتقالات الجارية".

وتطرق إلى أسلوب لعب يونايتد بقوله "نريد أن نملك معايير مرتفعة، هذا طلب للمجموعة، هم الآن يعرفون كيف تكون المكافأة، يجب مجاراة الخصوم في الركض والاستحواذ".

كما تحدث عن مواجهة ساوثهامبتون قائلًا "هذا اختبار مختلف عن ليفربول، هل تعلمنا الدرس من برينتفورد؟ هذه المباراة ستكون مشابهة في النهج".

وأتم "نحن بحاجة إلى قدوم لاعبين، سعداء بما قدمناه في سوق الانتقالات حتى الآن".

 

من جهة أخرى، أكد لاعب الوسط البرازيلي كارلوس هنريكي كاسيميرو، الذي ودع ريال مدريد هذا الأسبوع، في أول مقابلة له كلاعب في صفوف مانشستر يونايتد، أن "اللعب في البريميرليج بمثابة الحلم".

وقال كاسيميرو الذي أكمل في فبراير عامه ال30 في مقابلة لموقع ناديه: "أشعر وكأن عمري 20 أو 18 عاما، أنا مشتاق للبدء ومتشوق للتواجد بين زملائي، واللعب في هذا الاستاد (أولد ترافورد)".

وأردف اللاعب الذي لم يستطع كبح دموعه لدى توديه ريال مدريد الاثنين الماضي: "لقد تلقيت ترحيبا حارا هنا. شعرت بالعاطفة الخاصة من قبل الكل تجاهي وهذا بالطبع أمر هام للغاية".

 

‏تحميل الإعلان

وسيلتقي كاسيميرو في مانشستر بزميليه السابقين في الريال، كريستيانو رونالدو ورافائيل فاران، حيث قال عنهما: "استمتعت كثيرا باللعب معهما. يمكنني التحدث طوال اليوم عن كريستيانو، إنه أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم".

وأضاف: "إنه لشرف كبير لي أن ألعب مرة أخرى مع هذين اللاعبين، لكن ليس فقط معهما، فأنا أرغب في التعرف على زملائي الجدد، من أجل أن أساعدهم، ولكي يساعدونني أيضا".

وأصبح كاسيميرو ثالث أغلى صفقة بيع في تاريخ نادي ريال مدريد بعدما انتقل إلى مانشستر يونايتد مقابل 70 مليون يورو بالإضافة إلى الحوافز.