مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل المتوقع لتوتنهام أمام نوتينجهام فورست في البريمرليج

نشر
التشكيل المتوقع لتوتنهام
التشكيل المتوقع لتوتنهام

يحل فريق توتنهام ضيفا على نادي نوتينجهام فورست، في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب سيتي جراوند، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.

ويسعى توتنهام لمواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، بعدما تغلب على ضيفه وولفرهامبتون بهدف نظيف فى الجولة الثالثة باستاد توتنهام هوتسبير.

ويمتلك توتنهام 7 نقاط فى رصيده بعد الفوز فى مواجهتين والتعادل فى أخرى، ويأمل المنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي.

في حين يمتلك نوتنجهام فورست 4 نقاط فى رصيده من الفوز فى مباراة وخسارة واحدة والتعادل، ويسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور اليوم للفوز على توتنهام وتعديل موقفه في ترتيب الدوري الإنجليزي والابتعاد عن مناطق الصراع مع الهبوط.

التشكيل المتوقع لتوتنهام 

حراسة المرمى: لوريس.

خط الدفاع: سانشيز.- إيري داير - ديفيز.

خط الوسط: هوبيرج - بينتاكور - بيرزيتش - رويال.

خط الهجوم: هاري كين - سون هيونج مين - كولوسوفيسكي.

ويتسلح توتنهام بمهاجمه هاري كين، الذي تخطى رقم سيرجيو أجويرو مهاجم مان سيتي السابق فى قائمة الهدافين التاريخيين ببطولة الدوري الإنجليزي، بعد قيادة السيبرز للفوز على وولفرهامبتون.

ووصل هاري كين للهدف الـ185 ليحتل المركز الرابع فى قائمة اللاعبين الأكثر تهديفًا في الدوري الإنجليزي، على مر التاريخ، ويتخطى سيرجيو أجويرو صاحب المركز الخامس برصيد 184 هدفًا.

توتنهام ينضم إلى الأندية المهتمة بخدمات المغربي حكيم زياش

انضم نادي توتنهام الإنجليزي إلى سباق الأندية المهتمة بالتعاقد مع نجم تشيلسي، حكيم زياش، وفقا لما ذكرته تقارير صحفية مساء الأربعاء.

اللاعب المغربي البالغ من العمر 29 عامًا، يريد الرحيل عن ستامفورد بريدج وقد ارتبط بالانتقال إلى مانشستر يونايتد وأياكس أمستردام أيضا.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، ألقى عبد الله، شقيق زياش، تلميحًا كبيرًا بأن اللاعب قد يكون مستعدًا للعودة إلى أياكس، من خلال نشر صورة له بقميص الفريق الهولندي.

لكن وفقًا لصحيفة "أخيمين داخبلاد" الهولندية، فقد تم تحديده الآن كهدف محتمل لتوتنهام.

ويذكر التقرير أن مدرب توتنهام أنطونيو كونتي، يأمل في إجراء محادثات حول خطوة محتملة للاعب هذا الأسبوع.

وانضم زياش إلى تشيلسي مقابل 37 مليون جنيه إسترليني قبل عامين، ويعتقد أن توتنهام في وضع مالي أقوى من أياكس لتمويل صفقة.