مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رامسديل: الجماهير كانت لا تصدق.. أتمنى أن نواصل الفوز بالمباريات

نشر
رامسديل: الجماهير
رامسديل: الجماهير كانت لا تصدق

أشاد آرون رامسديل حارس مرمى آرسنال الإنجليزي، بنهج زملائه العدواني، والذي شعر أنه صنع الفارق في فوزهم 2-1 على فولهام في البريمرليج.

لعب حارس المرمى دورًا رئيسيًا في عودة الانتصار بتصدياته الممتازة لألكسندر ميتروفيتش وناثانيال شالوباه.

قال: "أعتقد أننا وجدنا الكثير من المرات الموسم الماضي دافعنا فيها عن أنفسنا، أتذكر الذهاب إلى بيرنلي والفوز 1-0 والوقوف في وجه الهجمة ، لكنك أضفت صليبا إلى دفاع رباعي وهو صبي كبير ؛ بن يلعب في مركز الظهير الأيمن وتومياسو بعد ذلك ، لديك أربعة دفاع حيث يكون كل منهم 6'3 ". 

وأضاف: "ليس الأمر أننا كنا نفتقر إلى هذا المجال ، الأمر يتعلق فقط بحب الدفاع. لا يفكر بالضرورة.. لن أتعرض للتنمر، لن أتسلم أي هدف، أعتقد أنني أنقذت الكرة ثم بقيت الكرة خارج الشباك لأن بن وايت ألقى بجسده أمامها ، وهذا دليل على المدافعين".

يشعر الدولي الإنجليزي أيضًا أن القدرة على التكيف في الفريق تعني أننا قادرون على استبدال الحرفة بالكسب غير المشروع ، وأن نكون شجعانًا عقليًا وجسديًا لممارسة الضغط على خصومنا ؛ شيء كان واضحًا عندما سعينا لتحقيق فائز والذي جاء في النهاية من خلال جهد جبرائيل المتدافع.

وأضاف: “هناك الكثير من العدوانية المختلفة التي يمكنك إظهارها ؛ يمكنك إظهارها في التدخلات ، والفوز بالرؤوس والمبارزات الخاصة بك ولكن أيضًا بالضغط ، أعتقد أننا نضغط على طول الطريق خلال المباريات، وليس فقط في فترات الشوط الأول وإذا لم نحقق هدفًا، فإننا نجلس”.

وتابع: “الجماهير كانت لا تصدق، صليبا سجل هدفا في مرماه، وبدأوا في الغناء باسمه، جابي أخطأ وكان المشجعون لا يصدقون. لقد استمتعت بالضحك والنكتة مع نصفي الوسط - هدف واحد وخطأ ، ثم هدف لكل منهما - لم أقل المزيد من هذا!”.

وأردف: “هذا أعلى صوت سمعته في ملعب الإمارات. من الواضح أن الفوز على أرض الملعب يساعد في ذلك ، لكن في أوقات الصراع داخل اللعبة هم يأتون لمساعدتنا ومساعدتنا ، وهذا حقًا يرفعنا”. 

وأختتم: "نأمل أن نواصل الفوز بهذه المباريات على أرضنا ونجعلها حصنًا."