مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كافاني يجتاز الفحص الطبي في فالنسيا والإعلان الرسمى خلال ساعات

نشر
كافانى يجتاز الفحص
كافانى يجتاز الفحص الطبي في فالنسيا

كشفت تقارير صحفية إسبانية، إن النجم الأوروجويانى إدينسون كافاني، مهاجم مانشستر يونايتد السابق، اجتاز الفحوصات الطبية التي خضع لها اليوم الإثنين تمهيدًا للإعلان الرسمي عن انضمامه لفريق فالنسيا، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر الصحفي الإسبانى الشهير هيكتور جوميز المختص بأخبار نادي فالنسيا، أن كافاني اجتاز بالفعل الفحوص الطبية بنجاح داخل نادى فالنسيا قبل ساعات قليلة من الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وأضاف أن عرض ريال سوسيداد وخيتافي على كافاني أموالاً أكثر من فالنسيا، موضحا أن اختيار اللاعب الأوروجويانى كان رياضيًا وشخصيًا بحتًا، دون إعطاء الأولوية للمال.

ووصل كافانى إلى فالنسيا اليوم الاثنين من أجل الخضوع للفحص الطبي ووضع الروتوش الأخيرة على صفقة إنتقاله للخفافيش في صفقة مجانية عقب انتهاء عقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.

FbVanM_XEAIRnpC

 

FbVpYL7XwAEAT7F

 

FbVHD6DXwAE_NU1

وكشف جاتوزو أن فريقه ليس لديه بدائل حال فشلت فكرة استقدام كافاني خاصة وأن الفريق لديه بالفعل 3 مهاجمين، علاوة على أنه ليس من السهل إتمام انتقال لاعب بقيمة كافاني في وقت وجيز، مؤكدا أن عمر الأوروجوائي لا يشكل فارقا بل عقليته.

وتابع مدرب فالنسيا: "عندما نتحدث عن كافاني، فلسنا بصدد الحديث عن لاعب عادي، ارتدى قمصان كبرى الفرق وظل في القمة لوقت طويل. لديه 35 عاما نعم وكذلك عقلية رائعة".

وتابع "أتمنى أن أكون سيميوني فالنسيا ولكن هذا صعب للغاية. يجب الفوز كثيرا والعمل كثيرا. ولكن أنا لا أخشى هذا لأنني أحب أعمل هنا وأشعر أنني في بيتي وهذا مهم للغاية بالنسبة لي. لا يمكنني العمل جيدا إذا كنت لا أشعر بالارتياح".

وأتم: "أتكلم من المنظور الفني وليس المالي فهذه ليست مشكلتي، هما شيئان مختلفان. المشكلة في أي صفقة أن الكثير من الأشخاص يشتركون في الحوار ولا يصبح من السهل حسم كل شيء في دقيقتين".صيفية الحالية.