مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميًا.. وست هام يعلن التعاقد مع باكيتا قادمًا من ليون الفرنسي

نشر
رسميًا.. وست هام
رسميًا.. وست هام يعلن التعاقد مع باكيتا قادمًا من ليون

أعلن نادي وست هام يونايتد عن التعاقد مع البرازيلي لوكاس باكيتا قادمًا من ليون الفرنسي في صفقة مدتها خمس سنوات مع خيار لمدة عام آخر.

ونشر وست هام بيان قائلًا: “يسر وست هام يونايتد الإعلان عن توقيع النادي القياسي مع الدولي البرازيلي لوكاس باكيتا”.

وانضم لاعب الوسط المهاجم، الذي احتفل بعيد ميلاده الخامس والعشرين يوم السبت، إلى فريق هامرز في صفقة مدتها خمس سنوات مع خيار لمدة عام مقابل رسم قياسي لم يكشف عنه من أولمبيك ليون.

وأضاف البيان: “موهبة بارزة قادرة على اللعب كرقم 10 أو رقم 8، فاز مع منتخب البرازيل 33 مرة، وفاز بكأس أمريكا في عام 2019 ولعب دور البطولة مع فلامينجو في مدينته ريو دي جانيرو، ونادي ميلان الإيطالي وليون”.

وأختتم: “بفضل قدراته الفنية الرائعة والإبداع ومجموعة كبيرة من التمريرات والرغبة في العمل الجاد لفريقه بشكل دفاعي ، يستمتع باكيتا بفرصة جلب مواهبه الكبيرة إلى ملعب لندن”.

وقال باكيتا بعد توقيعه: “أنا سعيد للغاية لوجودي هنا. أتمنى أن تكون بداية رحلة ممتعة. آمل أن يكون وقتي هنا ناجحًا”.

وأضاف: “الموسم الماضي، قضى وست هام موسمًا جيدًا للغاية وآمل أن يستمروا في الاستمتاع بالمزيد والمزيد من المواسم الجيدة في الفترة التي قضيتها في النادي”.

وتابع: “أنا متحمس لارتداء قميص وست هام وأظهر للجماهير ما يمكنني فعله لمساعدة زملائي في الفريق والنادي”.

وأشاد المدير الفني ديفيد مويس بصفات باكيتا الشاملة ووصوله كبيان نوايا من قبل النادي للحفاظ على مركزه كمنافس منتظم للتأهل لأوروبا.

قال مويس الذي جعل باكيتا سكاماكا ونايف أجورد، وإيمرسون بالمييري، وماكسويل كورنيه، وتيلو كهرر، وألفونس أريولا، وفلين داونز: "يسعدني أن أرحب بلوكاس في وست هام".

وأضاف: “إنه لاعب أعجبت به من بعيد لفترة طويلة جدًا وبالطبع رأيناه قريبًا في حملتنا للدوري الأوروبي الموسم الماضي”.

وتابع: "إنه لاعب كرة قدم موهوب للغاية وفي حين أنه سيحتاج إلى وقت للتكيف مع الدوري الإنجليزي الممتاز ، نحن متحمسون لإضافة لاعب دولي آخر إلى فريقنا".

لوكاس باكيتا
ملعب لوكاس باكيتا لندن