مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

توتنهام يعلن رسميًا تعاقده مع روميرو حتى يونيو 2027

نشر
الأمصار

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي، عن تعاقده مع النجم الأرجنتينى كريستيان روميرو مدافع نادى أتالانتا الإيطالي، حتى 2027، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر نادي توتنهام بيان عبر مواقع التةاصل الإجتماعي “تويتر”: “يسعدنا أن نعلن عن التوقيع الدائم لكريستيان روميرو”.

وأضاف: “بعد انضمامه في البداية إلى النادي على سبيل الإعارة لمدة موسم من أتالانتا في أغسطس 2021، وافق اللاعب الأرجنتيني الدولي على صفقة تستمر حتى عام 2027”.

بعد وصوله إلى لقب أفضل مدافع في الدوري الإيطالي وفائزًا بكأس أمريكا، قدم 32 مباراة حتى الآن، وسجل هدفه الأول في الفوز على برايتون في مارس 2022.

كان المدافع القائد مع القدرة على إخراج الكرة من الخلف، وكان جزءًا حيويًا من دفاع أنطونيو كونتي الثلاثة الذين أنهوا الموسم السابق بـ 10 انتصارات من 14 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما ساعد الفريق على تأمين المركز الرابع والعودة. إلى دوري أبطال أوروبا.

على المستوى الدولي ، شارك في 11 مباراة مع منتخب بلاده حتى الآن ، وسجل مرة واحدة ، وفي يونيو 2022 ، اختتم مشوارًا مثيرًا للإعجاب حيث فاز منتخب الأرجنتين بكأس الأبطال كونميبول–يويفا في النسخة الافتتاحية، بفوزه على إيطاليا في ويمبلي.

كريستيان روميرو

في سياق متصل، حقق فريق توتنهام هوتسبير، فوزا مستحقا على نوتنجهام فورست، بثنائية هاري كين، خلال المبارة التي جمعت بينهم، لحساب الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع توتنهام رصيده إلى 10 نقاط، من 4 مباريات، إنتصر خلالها في ثلاثة لقاءات وتعادل في مواجهه وحيدة.

سجل النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، هدفين في شباك نوتنينجهام فورست، اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الرابعة للبريميرليج.

وجاء هدف كين في الدقيقة 6، بعد تمريرة من زميله السويدي ديان كولوسيفسكي، واحرز كين الهدف الثاني، من رأسية رائعة بعد تمريرة عرضية من قبل الوافد الجديد ريتشالسون في الدقيقة 81.