مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مانشستر سيتي في مواجهة نوتنجهام فورست بالدوري الإنجليزي

نشر
مانشستر سيتى في مواجهة
مانشستر سيتى في مواجهة نوتنجهام فورست بالدوري الإنجليزي

يستضيف فريق مانشستر سيتي، نظيره نوتنجهام فورست، في المواجهة التي تقام في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويسعى مانشستر سيتي لمواصلة الانتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد أن حقق إنتصار عريض على كريستال بالاس بنتيجة 4-2 في الجولة الرابعة من مسابقة البريميرليج.

في المقابل، لعب فريق نوتنجهام فورست 4 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي، مقسمين ما بين خسارتين وتعادل وإنتصار وحيد.

ويحتل النجم النرويجي إيرلينج هالاندمع مانشستر سيتي، صدارة هدافي الدوري الإنجليزي،  برصيد 6 أهداف وبفارق هدفين عن رودريجو مهاجم ليدز، بعد خوض 4 جولات في المسابقة.

ترتيب مانشستر سيتي ونوتنجهام في البريمرليج:

يحتل فريق مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 10 نقاط خلفًا لأرسنال المتصدر برصيد 12 نقطة، فيما يأتي نوتنجهام فورست في المركز الـ 14 برصيد 4 نقاط.

ويحتل فريق نوتنجهام فورست المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 4 نقاط، لكن تكون مهمته صعبة أمام فريق بيب جوارديولا المتوهج في البريميرليج هذا الموسم.

وقاد النجم النرويجى إيرلينج هالاند فريقه مانشستر سيتي لتحقيق فوز مثير على ضيفه فريق كريستال بالاس بنتيجة 4 - 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

أنهى كريستال بالاس الشوط الأول من اللقاء متفوقا بثنائية نظيفة، افتتح جون ستونز التهديف مبكرا بهدف أول بالخطأ فى مرماه بعد مرور 4 دقائق على البداية ، ثم أضاف يواكيم اندرسن الهدف الثاني فى الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول عن طريق صناعة إيبيريشي إيز. 

وفى الشوط الثانى، نجح مانشستر سيتي فى قلب الطاولة على كريستال بالاس بتسجيل رباعية، أحرز النجم البرتغالى برناردو سيلفا هدف السيتي الأول فى الدقيقة 53، ونجح النجم النرويجى إيرلينج هالاند فى تسجيل 3 أهداف متتالية "هاتريك" فى الدقائق 62، 70 و 81 من زمن اللقاء.