مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميًا.. تشيلسي يعلن تعاقده مع ويسلي فوفانا لمدة 7 سنوات

نشر
رسميًا.. تشيلسي يعلن
رسميًا.. تشيلسي يعلن تعاقده مع ويسلي فوفانا لمدة 7 سنوات

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الأربعاء، عن انضمام المدافع الفرنسي ويسلي فوفانا للبلوز قادمًا من ليستر سيتي لمدة 7 سنوات.

ونشر تشيلسي بيان قال فيه: “ويسلي فوفانا لاعبًا لتشيلسي، بعد أن أكمل اليوم انتقاله من ليستر سيتي وتوقيع عقد لمدة سبع سنوات مع البلوز”.

وأضاف البيان: “يعد فوفانا أحد أكثر اللاعبين الشباب تقييمًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وقد وصل لتعزيز دفاع توماس توخيل لموسم 2022/23 ، بعد وصول كاليدو كوليبالي ومارك كوكوريلا في وقت سابق من الصيف”.

افتتاحية التطبيق الخامس / مخزون اللاعبين / فوفانا / يوم التوقيع / DSC_2803

عند الانتهاء من توقيعه ، قال فوفانا: "اليومان الأخيران كانا أيام عظيمة حقًا بالنسبة لي وأنا سعيد جدًا. لقد تدربت هذا الصباح مع الفريق وهذا حلم بالنسبة لي. أنا متحمس جدًا لبدء اللعب للجماهير والنادي.

أنا هنا للفوز بالألقاب دوري أبطال أوروبا، الدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس كاراباو، كل شيء. لقد جئت إلى هنا للفوز والنادي صُمم للفوز بالألقاب لذا أنا هنا لمواصلة ذلك.

افتتاحية التطبيق الخامس / مخزون اللاعبين / فوفانا / يوم التوقيع / HEL_1051_606675a5-400e-41d4-b207-6b2d84bb869f

بعد أن أثار إعجابه في وطنه فرنسا مع سانت إتيان ، أكد اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا على أوراق اعتماده كواحد من أكثر المدافعين الواعدين في جميع النواحي من خلال أدائه خلال موسمين في إنجلترا مع ليستر.

حصل على لقب أفضل لاعب شاب في Foxes لهذا العام في حملته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز ، 2020/21 ، مع أحد أفضل عروضه في إنجلترا حتى الآن قادمًا ضد تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في ذلك الموسم ، حيث فاز ليستر بالكأس لأول مرة.

افتتاحية التطبيق الخامس / مخزون اللاعبين / فوفانا / التدريب الأول / HEL_0695_df341387-6dbf-4309-be72-e6cad249786e

على الرغم من أنه غاب عن جزء من الموسم الماضي بسبب الإصابة ، إلا أنه تابع على الفور المكان الذي توقف فيه عند عودته ولعب مع ليستر عندما وصلوا إلى الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي ، وهو ظهورهم الوحيد في تلك المرحلة من المسابقة الأوروبية.

وقال تود بوهلي رئيس تشيلسي: "ويسلي مدافع واعد للغاية أثبت بالفعل جودته في الدوري الإنجليزي الممتاز في سن مبكرة. نحن سعداء لأننا تمكنا من جلب واحدة من أكثر المواهب الأوروبية إثارة إلى تشيلسي وتعزيز هذه المنطقة من فريقنا ، سواء لهذا الموسم أو غير ذلك الكثير في المستقبل.

افتتاحية التطبيق الخامس / مخزون اللاعبين / فوفانا / يوم التوقيع / HEL_1126_b5a740ee-0ddb-4047-b977-c530d7206ed3

قال برداد إغبالي وخوسيه إي فيليسيانو ، المالكان المشاركان في السيطرة: "نواصل البناء من أجل النجاح ومستقبل مشرق طويل الأمد لتشيلسي ، ويسلي يناسب رؤيتنا تمامًا. إنه لاعب يمكن أن يكون له تأثير على الفريق على الفور ، بينما في سنه سوف يتحسن أكثر مع المضي قدمًا. نحن متحمسون لرؤية ما يمكن أن يحققه في تشيلسي.