مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة إشبيلية في الليجا

نشر
تشكيل برشلونة المتوقع
تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة إشبيلية في الليجا

يحل فريق برشلونة ضيفًا على إشبيلية في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، في المواجهة التي تقام على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الإسباني 2022-2023

ويسعى برشلونة تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز، تخطي عقبة إشبيلية من أجل مواصلة الإنتصارات، بعد الفوز الكبير على بلد الوليد 4-0 في الجولة الثالثة، والزحف نحو صدارة جدول الترتيب.

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة إشبيلية

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: بالدي، جارسيا، كوندي، أراوخو.

خط الوسط: بيدري، بوسكيتس، جافي.

خط الهجوم: ديمبلي، ليفاندوفيسكي، رافينها.

في المقابل، يدخل إشبيلية المباراة وهو يعاني منذ بداية الموسم،حيث خسر مباراتين وتعادل في واحدة، ليحصد نقطة واحدة في مستهل مشواره بالدوري الإسباني.

ويأمل الفريق الأندلسي، تحقيق أولي إنتصاراته بالدوري الإسباني الموسم الجاري، والهروب من منطقة الخطورة ، حيث يقدم الفريق أسوأ انطلاقة موسم له في آخر 41 عاماً، بعدما حصد نقطة واحدة فى الثلاث جولات السابقة، ليحتل المركز الـ15 فى جدول ترتيب الدوري الإسباني.

ترتيب برشلونة في الليجا:

يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 7 نقاط بعدما حقق انتصارين وتعادلا وحيدا، آخرها الفوز الكبير على بلد الوليد بأربعة أهداف دون مقابل، بعدما سبق وفاز على ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الثانية من البطولة، وقبلها التعادل مع رايوفايكاو بدون أهداف فى الجولة الأولى من البطولة.

قال تشافي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، إن ناديه بذل جهدا كبيرا" في فترة الانتقالات الصيفية، وأكد أيضا التوقيع الوشيك لماركوس ألونسو.

واضطر برشلونة، بسبب المشاكل المالية التي يعاني منها، لإيجاد حلول مبتكرة لقيد لاعبين مثل روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا وجول كوندي، كما أبرم النادي العديد من الصفقات المجانية.

وانضم هيكتور بيليرين، لاعب أكاديمية النادي السابق، أمس الخميس بعد رحيله من أرسنال، بينما يتوقع أن ينضم ماركوس ألونسو بنهاية اليوم الجمعة عقب فسخ تعاقده مع تشيلسي.

وقبل توجه برشلونة إلى أشبيلية، أعرب تشافي عن سعادته بالصفقات التي أبرمها النادي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة.

وقال :" النادي بذل جهدا هائلا. لدينا فريق تنافسي، يجب أن نثبت ذلك. نحن سعداء للغاية وراضون بما وصلنا إليه".

وأكد أيضا اقتراب ألونسو من الانضمام للفريق، مضيفا :"أردت مدافعين. ما كنا بحاجة إليه للغاية هو ظهير أيمن. بيليرين سيساعدنا كثيرا، وألونسو أيضا. سعيد بالصفقتين".