مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

المدير الرياضي لماينز: تود بوهلي ليس لديه أي فكرة عن كرة القدم

نشر
المدير الرياضي لماينز:
المدير الرياضي لماينز: تود بوهلي ليس لديه أي فكرة عن كرة الق

انتقد كريستيان هايدل المدير الرياضي لماينز الألماني، تود بوهلي مالك تشيلسي الإنجليزي بعد إقالة توماس توخيل.

واتخذ تود بوهلي قرارًا بالتخلي عن المدرب البالغ من العمر 49 عامًا يوم الأربعاء، وتحرك سريعًا لتعيين جراهام بوتر كبديل له بعد يوم واحد فقط.

وفي حديثه إلى BILD الألمانية عبر موقع target.com، قال هايدل، الذي عمل مع توخيل خلال فترة التدريب في ماينز: “إن بوهلي ليس لديه أي فكرة عن كرة القدم وسوف يندم بشدة على هذا القرار، بعد أن تلقى الألماني أوامره بالسير”.

وأضاف: “شخص ليس لديه فكرة عن كرة القدم، ربما أعتقد أن المركز السادس لم يكن جيدًا بما يكفي بالنسبة له، إذن دعونا نجرب مدربًا آخر بعد ست مباريات فقط”.

وتابع: “لا أستطيع التفكير في أي سبب آخر، لكن تشيلسي سيندم بشدة على هذا القرار، لن يعينوا مثل هذا المدرب الجيد مرة أخرى بهذه السرعة”.

قضى توخيل 18 شهرًا في تدريب البلوز، وحصل على لقب دوري أبطال أوروبا في عامه الأول في النادي، حيث بدا أنهم يكافحون بعد رحيل فرانك لامبارد.

ووقع جراهام بوتر مدرب برايتون السابق، عقدًا مدته خمس سنوات في ستامفورد بريدج، ويتوقع كبار المسؤولين في النادي إنهاء الأربعة الأوائل هذا الموسم، لكن اللاعب البالغ من العمر 47 عامًا سيُمنح وقتًا للاستقرار وسيتم دعمه حتى لو لم يتحقق الهدف.

يحتل البلوز حاليًا المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، بثلاثة انتصارات وتعادل وهزيمتين باسمهم حتى الآن هذا الموسم.