مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل المتوقع لإنتر ميلان لمواجهة فيكتوريا بلون في دوري الأبطال

نشر
إنتر ميلان
إنتر ميلان

يحل فريق إنتر ميلان الإيطالي ضيفاً ثقيلاً على فيكتوريا بلزن التشيكي، في تمام السابعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، في المواجهة التي تقام على ملعب دووسان أرينا، فى إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ويبحث فريق انتر ميلان عن تحقيق الفوز في مباراة الثلاثاء، ضد فيكتوريا بلزن من أجل استعادة توازنه والعودة للمنافسة على بطاقة الصعود للدور التالي بالبطولة الأوروبية.

التشكيل المتوقع لإنتر ميلان 

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: باستوني، سكرينيار، أمبروزو.

خط الوسط: دومفريس، مخيتاريان، بروزوفيتش، هاكان تشالهان أوغلو، روبن جوسينس.

خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز، دجيكو.

ونفس الموقف بالنسبة لفريق فيكتوريا بلزن الذي افتتح مشواره في البطولة الأوروبية بخسارة مدوية أمام برشلونة بنتيجة 5 – 1.

وفى المجموعة ذاتها، يحتل برشلونة صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن بايرن ميونخ، فيما يتذيل إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن الترتيب بلا رصيد من النقاط.ويخوض إنتر ميلان مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة نسبيا بعد أن حقق فوزا مثيرا على ضيفه فريق تورينو بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت الماضي، على ملعب "جيوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي، حيث إن النيراتزورى تمكن من العودة لتحقيق الانتصارات فى الكالتشيو، بعد خسارتهأمام جاره فريق ميلان 3 - 2 بالديربي. 

ترتيب ميلان في المجموعة 

يذكر أن فريق إنتر ميلان يحتل المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 12 نقطة جمعهم من 6 مباريات حتى الآن، بينما يحتل فيكتوريا بلزن المركز الثاني في الدوري التشيكي الموسم الحالي برصيد 19 نقطة بعد أن خاض 7 مواجهات.

إنتر ميلان يستعيد نغمة الإنتصارات بهدف متأخر في تورينو

إستعاد نادي إنتر ميلان، سكة الإنتصارات بعد فوزه على تورينو بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمع بينهم، في الأسبوع السادس من الدوري الإيطالي.

احرز هدف المباراة الوحيد، مارسيلو بروزوفيتيش، في الدقيقة 89 من عمر اللقاء.