مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

لأول مرة منذ 67 عاما.. الرباعي الكبير يخسر في الدوري الإيطالي

نشر
الدوري الإيطالي
الدوري الإيطالي

أسدل الستار على منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي، بخسارة ميلان أمام ضيفه نابولي (2-1)، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، على ملعب سان سيرو.

وفي هذا الصدد، أبرزت شبكة "أوبتا" للإحصائيات أن فرق "إنتر ميلان، ويوفنتوس، وروما، وميلان" تلقت جميعها الخسارة في نفس اليوم بالدوري الإيطالي، لأول مرة منذ 13 فبراير/شباط 1955.

وكان النيراتزوري قد خسر ظهر اليوم، أمام مضيفه أودينيزي بنتيجة (3-1)، ثم سقط يوفنتوس خارج ملعبه على يد مونزا (1-0).

كما تلقى روما الخسارة أمام ضيفه أتالانتا (1-0)، قبل أن ينهي الروسونيري يوم سقوط الكبار، بالهزيمة في معقله وبين جماهيره ضد نابولي (2-1).

ويتصدر نابولي جدول ترتيب الكالتشيو حاليا، برصيد 17 نقطة، متقدما بفارق الأهداف عن أتالانتا الوصيف.

من جهة أخرى، عبر ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، عن عدم رضاه بعد خسارة فريقه أمام نابولي، بنتيجة (2-1)، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد، بمنافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

وقال بيولي في تصريحات لشبكة "DAZN": "لست راضيا على الإطلاق وكذلك لاعبي فريقي يجب أن يكونوا كذلك، لقد سجلنا هدفا واحدا فقط، ولم يكن كافيا وسط الفرص الكثيرة التي خلقناها".

وأضاف: "إنه لأمر محبط لأن ذلك قد يحدث إذا لعب المنافس بشكل جيد، لكن في هذه المباراة لم نستحق الخسارة، آمل أن نتعلم من هذه المباراة أن نكون أكثر فاعلية على المرمى، لأننا فعلنا كل شيء بشكل صحيح باستثناء الأخطاء وقلة التصميم في منطقة جزاء الخصم".

وتابع: "كان من الممكن أن أقول إنني سعيد للغاية لأننا لعبنا بشكل أفضل من نابولي وخلقنا العديد من الفرص، لقد كنا الفريق الوحيد الذي لم يهزم في البطولات الخمس الكبرى لمدة 22 جولة، سلسلة أطول من بايرن ميونخ، مانشستر سيتي وريال مدريد، ومن العار أن نخسر المباراة بأداء مثل هذا".

وأردف بيولي: "من الصعب إلقاء اللوم على تحركاتنا الدفاعية حيث كان لنابولي فرص قليلة، أشعر بالمرارة لأننا كنا الفريق الذي خلق الفرص وافتقد تحويلها لأهداف، صحيح أننا استقبلنا العديد من الأهداف ونحتاج للعمل على ذلك، لكن قلقي أكثر بشأن الخط الهجومي".